الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

إستنكار واسع بعد الاعتداء الغاشم على المدرب اسماعيل عامر

محاسن ناصر وحجاج
نُشر: 21/01/22 21:57,  حُتلن: 10:05

موجة عارمة من الغضب والاستنكار، من قبل جهات عدة بعد حادث الاعتداء الاثم على مدرب فريق هبوعيل ريشون لتسيون اسماعيل عامر من قبل ادارة فريق ادوميم اشدود بعد انتهاء المباراة بين الفريقين والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

واستنكرت كل من المديرية الرياضية وإتحاد كرة القدم وإدارة ريشون لتسيون الإعتداء الغاشم الذي تعرض له المدرب إسماعيل ودعت الجهات إلى معاقبة المعتدين وكل من تسوّل له يده بالإعتداء على كل رياضي.

المدرب اسماعيل عامر
وأصدر نادي الوحدة كفر قاسم بيان شجب جاء فيه:ادارة ولاعبو وطاقم وجمهور نادي الوحدة يستنكرون بشدة الاعتداء الاثم من قبل ادارة ادوميم اشدود على اللاعب والمدرب القدير اسماعيل عامر "ابو احمد" مدرب نادي الوحدة سابقا والذي ارتقى بالفريق الى الممتازة والان هو مدرب هبوعيل ريشون لتشيون في الممتازة اليوم. هذه تصرفات صبيانية غير اخلاقية ولا تليق بكرة القدم، كنا وما زلنا نرفع راية التسامح والروح الرياضية وان العنف الكلامي والجسدي مرفوض رفضا كاملا. وان هذا التصرف الهمجي مكانه فقط في الغابات وليس في ملاعب كرة القدم. ومن هذا المنطلق نطالب الاتحاد العام ومديرية الدوري والشرطة باتخاذ الخطوات الحازمة ضد مرتكبي هذه الفعلة الشنيعة الاجرامية من اجل ابقاء كرة القدم خالية من هذا النوع الشعبوي العبثي".

واسترسل البيان: "من هنا نبعث باقات الورد للمتالق المدرب اسماعيل عامر ونتمنى لهو الشفاء ونقدم له الدعم الكامل.. كلنا اسماعيل عامر.. ونحن بدورنا في ادارة الوحدة قمنا بابراق برقية عاجلة الى مديرية الدوري نحذر من هذه التصرفات الاجرامية والتي قد تصل باقي الفرق الرياضية"، الى هنا نص البيان.

كذلك استنكرت ادارة فريق هبوعيل ام الفحم الاعتداء من خلال بيان خاص جاء فيه: "هبوعيل ام الفحم ادارة، لاعبين وجمهور يستنكرون وبشدة الاعتداء الهمجي والعنصري على مدرب هبوعيل ام الفحم سابقا اسماعيل عامر وندين ونقف بالمرصاد ضد هذا الاعتداء المرفوض والغير مقبول في الملاعب وخارج الملاعب. نحن في هبوعيل ام الفحم نطالب الاتحاد العام ومديرية الدوري ان يعملوا سويًا وبشكل فوري لمنع هذه الظاهرة في ملاعب كرة القدم وان تعاقب وبشدة كل من شارك في هذا الاعتداء على المدرب القدير اسماعيل عامر. كلنا من خلفك يا اسماعيل والف الحمدلله على سلامتك"، وفق البيان.

ومن ناحيتها عممت ادارة الاخاء الناصرة بيان شجب واستنكار هي الاخرى الاعتداء حيث جاء في البيان: "عائلة مكابي اخاء الناصرة جمهور وادارة ولاعبين وطاقمها الفني يستنكرون الإعتداء البربري على المدرب إسماعيل عامر وتدين هذا الإعتداء غير المبرر والمقبول. تصرف كهذا بعيد عن الرياضة عامة وعلى لعبة كرة القدم خاصة. نحن على قناعة أن من يعمل في الطواقم الإدارية والفنية عليه تقع مسؤولية كبيرة وعليه أن يكون قدوة لكل من يشاهده سواء في الملاعب أو على شاشات التلفاز".

وطالب البيان: "نطالب مديرية الدوري أن تعمل بشكل فوري لوقف مثل هذه الظواهر ومعاقبة كل من شارك بالعنف تجاه المدرب إسماعيل عامر. إدارة فريق الإخاء الناصرة تتمنى السلامة للكابتن إسماعيل عامر .. لا مكان للعنف بملاعب كرة القدم".

كما أدانت بلدية كفر قاسم الاعتداء الغاشم على المدرب القسماوي اسماعيل عامر وقالت في بيانها: "ندعو شرطة اسرائيل والاتحاد معاقبة الفاعلين، وعلى شرطة اسرائيل واتحاد كرة القدم بالنظر والتحقيق لمعاقبة الفاعلين لعدم تكرار مثل هذه الافعال المشينة مرة اخرى. ندين بشدة هذا التصرف الارعن ونحيي ضبط النفس والاخلاق المهنية التي تحلى بها المدرب القسماوي اسماعيل عامر".

ودعا البيان: "ندعوا كافة المدربين بالفرق الاسرائيلية واللاعبين التضامن والوقوف مع زميلهم المدرب اسماعيل عامر، وعدم السكوت عن هذا الاعتداء"، كما جاءنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220819.72
BTC
0.51
CNY