جامعات / مدارسStudents

فوز بستان الأمل كفرقرع بجائزة التربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوز بستان الأمل كفرقرع بجائزة التربية والتعليم لعام 2021


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن ابراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي، جاء فيه ما يلي:"أعلن اليوم مدير لواء حيفا بوزارة التربية د. ساعر هرئيل عن فوز بستان الأمل كفرقرع بادارة المربية سمر عزب بجائزة التربية والتعليم لعام 2021 والذي من خلاله عبر عن تقديره لطواقم التربية وبارك السلطة المحلية على هذا الفوز والشراكة الحقيقة بدعم جهاز التربية والتعليم.

هذا وسيعلن لاحقا عن موعد تسليم الجائزة بحضور وزيرة التربية ومديرية وطواقم التفتيش في لواء حيفا بوزارة التربية والتعليم.".

وتابع البيان:"هاتف المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع المربية سمر عزب مربية بستان الأمل كفرقرع وبارك لها هذا الإنجاز القطري الكبير والذي يأتي بفضل الجهود المهنية والإدارية والتربوية المرموقة التي يتمتع بها بستان الأمل وكافة البساتين في كفرقرع.

كما اثنى المحامي بدحي على طواقم جهاز التربية والتعليم في شتى المستويات, مؤكدا على ان هذا الإنجاز يأتي استمرارا للإنجازات التي يحققها جهاز التربية والتعليم بفضل التعاون المشترك بين جميع الطواقم والمجلس ووزارة التربية والتعليم.

المربية سمر عزب عبرت عن فرحتها وسعادتها بهذا الإنجاز المشرف , والفوز والذي يعكس مدى العطاء والانتماء للطواقم المعطاءة في بستان الأمل , وشكرت المجلس المحلي على دعمه المتواصل لصف بستان الأمل ولجهاز التربية والتعليم عامة , متمنية المزيد من الإنجازات لجهاز التربية والتعليم الريادي في كفرقرع."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: