مسلسلات وبرامج

فيلم أصحاب ولا أعزّ يرى النور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيلم أصحاب ولا أعزّ جامع النّجوم يرى النور عبر نيتفليكس


أطلقت شبكة نيتفليكس العالمية يوم الخميس بشكل رسمي الفيلم العربي أصحاب ولّا أعزّ وهو من إنتاجها، ويجمع الفيلم نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى على رأسهم الممثلة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، النجمة المصرية منى زكي، الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، ديامان أبو عبود. كما قام بإعداد النص غابريل يمين والمخرج وسام سميرة الذي أخرج الفيلم وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.


وقبل انطلاق عرض الفيلم على المنصّة، إجتمع نجوم العمل في العرض الأول، حيث تألقوا على السجادة الحمراء وانتشرت صورهم على مواقع التواصل.

كما لفتت المخرجة والممثلة نادين لبكي لأنظار على السجادة الحمراء بعدما خلعت حذاءها أثناء التقاط الصور التذكاريّة مع الممثل جورج خباز، وسرعان ما تداول روّاد الإنترنت هذه اللحظات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فيلم “أصحاب… ولا أعزّ”، هو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي “Perfect Strangers” الذي نال نجاحاً وشهرة كبيرة عالمياً مما دفع وشجع المنتجين بالقيام بالنسخة العربية منه.


تدور أحداث الفيلم في لبنان في وسط الثورة اللبنانية ومجابهةً لجائحة فيروس كورونا، تجتمع مجموعة من سبعة أصدقاء قدامى على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبةً شروطها أن يضع الجميع هواتفهم الخلوية على طاولة العشاء ويجعلوا الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع. في البداية تكون اللعبة مسلية ومرحة الى أن تصبح الأمور أكثر جدية وبلا ريب عندما تفضح الأسرار المكتومة وتضهر الى العلن.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فيلم أصحاب ولا أعزّ