اسواق العربEconomy

مفعال هبايس يفتتح العام بإطلاق استوديو جديد للسحوبات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مفعال هبايس يفتتح عام 2022 بإطلاق استوديو بث جديد للسحوبات


بأجواء احتفالية افتتح "مفعال هبايس" ، منتصف الأسبوع، الاستوديو الجديد لسحوبات "مفعال هبايس". وقد أقيمت مراسم الافتتاح في بيت مفعال هبايس بشارع "هفطمان" في تل أبيب، بحضور مدير عام مفعال هبايس المحامي بيني دريبوس، نائب مدير عام التسويق والمبيعات في مفعال هبايس السيد تسفيكا فيليبس، وفريق جديد من المقدمين لسحوبات اللوتو من بينهم: ياردين هرئيل، نوعا روزين وعيدو غرينبرغ.

وقد أقيم الاستوديو الجديد وفقًا لأعلى المعايير التكنولوجية ومن بين مكوّناته شاشة فيديو مزودة بتكنولوجيا "ليد" تتميز بالكثافة العالية وهي واحدة من بين أكبر الشاشات من نوعها في البلاد. وتبلغ دقة الشاشة K8 وتحتوي على ما يقارب 30 مليون بكسل، مما يوفّر أقصى قدر من المرونة في تصميم الاستوديو وإجراء تغييرات فيه في غضون بضع دقائق، لمشاهد تصوير مختلفة، ديناميكية وتتكيف مع واقع العالم الافتراضي الجديد.

في بداية عام 2021، اتخذ قرار بإجراء تغييرات على الاستوديو المعروف منذ سنوات، والذي على الرغم من قيمته المعروفة التي تعكس الحنين إلى الماضي، فقد حدّ بشدة من قدرات الإنتاج وطريقة عرض السحوبات. وتم اتخاذ القرار بعد الكثير من التردد، وما حسم الأمر هو الحاجة لقاعة سحوبات جديدة تجيب على الحاجة لاستوديو بث ديناميكي، يتناسب مع استوديوهات البث العصرية، سواء على مستوى التصوير أو التكنولوجيا الحديثة. وقد استمرت أعمال تجديد القاعة نحو شهرين، ومن أجل الحفاظ على استمرارية بث السحوبات، فقد أقيمت جميعها في استوديو البث الاحتياطي.

البث الأول والاحتفالي لسحب اللوتو من الاستوديو الجديد، سيقام هذه الليلة، الثلاثاء (18.1.2022) في الساعة 23:15، وسينقل في بث حي ومباشر عبر القناة 13 ، في نقاط البيع، في الموقع الالكتروني وفي التطبيق الرسمي لمفعال هبايس. ابتداء من يوم الأربعاء (19/1/2022) ، فإن جميع السحوبات اليومية لمفعال هبايس ستُصوَر وتُبَث من الاستوديو الجديد.

المدير العام لمفعال هبايس المحامي بيني دريبوس قال خلال الحفل : "أهنئ قسم التسويق في مفعال هبايس على عملهم الجاد والمهني ، والذي بفضله نطلق اليوم من هنا استوديو بث عصري ومتقدم ، يوازي استوديوهات البث المتقدمة في البلاد، من حيث الديناميكية والتكنولوجيا. لقد حقق مفعال هبايس في السنوات الأخيرة قفزة كبيرة في كل ما يتعلق بالحداثة - من حيث تغيير أنماط التفكير وحتى استثمار الكثير من الموارد في تسخير القدرات والمبادرات التكنولوجية الرائعة الموجودة في البلاد لتحقيق أهداف اجتماعية خدمة للمجتمع. من المهم أيضًا أن يشاهد هذا التغيير من قبل الجمهور ".

من اليمين إلى اليسار في الاستوديو الجديد:

المحامي بيني دريبوس – مدير عام مفعال هبايس، نوعا روزين، ياردين هرئيل ،عيدو غرينبرج وتسفيكا فيليبس – نائب مدير عام التسويق والمبيعات في مفعال هبايس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مفعال هبايس