أخبارNews & Politics

الطيبة: طوابير طويلة لإجراء فحص الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تذمر في الطيبة: طوابير طويلة لإجراء فحص الكورونا - مواطنون يطالبون بإفتتاح محطات اخرى


أعرب عدد كبير من سكان مدينة الطيبة عن تذمرهم الشديد من الطوابير الطويلة والضغط الكبيرة في محطة فحص الكورونا المقامة في بناية "تبواح بايس".

وفي حديثة مع سيدة طيباوية قالت:" انتظرت في الدور لأكثر من ساعة حيث كان الطابور طويلا جدا، فلا يتقل ان تكون محطة واحدة فقط تخدم اكثر 55 الف نسمة الى جانب المواطنين الذي يأتون من خارج البلدة"، وأضافت:"هذا الطابور الطويل قد يسبب الى رفع عدد المصابين بسبب عدم التباعد والضغط الكبير، لذلك يتوجب على الجهات المسؤولة العمل على معالجة الأمر وبدون اي استهتار".


وقال مواطن اخر حضر مع طفليه:" لم استطع ركن سيارتي في اي مكان بالمنطقة، بقد وجدت موقفا بعيدا عن المحطة مدة عشر دقائق مشياً على الأقدام، ناهيك عن الدور الطويل ووقت الانتظار. على المسؤولين ان يهتموا في هذه المعاناة لراحة المواطنين من اطفال ورجال ونساء ولمنع انتشار العدوى".

وأشار مواطنون اخرون إلى أنّ "وجود محطة واحدة في الطيبة ما هو الا دليل على ان الجبهة الداخلية تستهتر بصحة المواطنين، ولا تهمها معاناتهم وعلى البلدية ان تعالج هذه المسخرة".


وأوضح احد العاملين في المحطة:"هناك مشكلة بأن عدد الذي يقدمون خدمة الفحص للسكان هم شخصان فقط، ولو كان العدد اكبر لما كان هذا الطابور الطويل، ففي مناطق اخرى هناك ما يقارب 10 اشخاص يقدمون خدمات فحوصات لكل محطة مما يسرع عملية الفحص ويقلل من مدة الإنتظار".

إقرا ايضا في هذا السياق: