الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

طلاب باقة يواصلون حملة الاغاثة لغزة

كتب: محمد محسن
نُشر: 01/12/08 09:54

* تمكن الطلاب من جمع قدر لا بأس به المواد الغذائية والمؤن والأمور الضرورية التي تساعد في الاستمرار في العيش

* يناشد الطلاب المواطنين بالتبرع حتى يتم جمع اكبر عدد ممكمن من المواد الغذائية والمؤن وايصالها الى اهلنا في غزة


في ظل الصمت الدولي والعربي حيال الحصار والموت البطيء لاهالي غزة جراء ممارسات جيش الاحتلال الاسرائيلي، يستمر طلاب وطالبات المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا في باقة الغربية، وللاسبوع الثاني على التوالي في حملتهم الاستغاثة والاغاثة الانسانية لقطاع غزة المحاصرة، رافعين اصواتهم عاليا في صرخة ضمير علها تصل الى اذان متخذي القرار من اجل فك الحصار واعادة الحياة للاطفال في غزة.



ففي أجواء مؤثرة لعلها تحرك ساكنا لدى ابناء الشعب العربي  والمجتمع الدولي في كل مكان في العالم، يقوم  الطلاب والطالبات بمواصلة حملة التبرعات لاهالي غزة والتي  ستنتهي يوم الجمعة القادم. هذا وقد نجح الطلاب في جمع قدر لا بأس به المواد الغذائية والمؤن والأمور الضرورية التي تساعد في الاستمرار في العيش، كما وما زال يناشد الطلاب المواطنين بالتبرع حتى يتم جمع اكبر عدد ممكن من المواد الغذائية والمؤن وايصالها الى اهلنا في غزة.



الحملة الانسانية والهادفة الى التوعية شهدت نجاحا واسعا، كما وكانت هناك اجواء تضامنية مؤثرة من قبل الطلاب، وذلك من خلال اللافتات والشاعارت التضامنية التي زينت جدران المدرسة، والشموع التي تعبر عن انقطاع الكهرباء في غزة والحياة حالكة الظلامة التي يعيشها أبناء غزة والافلام الوثائقية التي شاهدها الطلاب التي تجسد المعاناة للاهلنا في غزة. واوضح عدد من الطلاب  والطالبات:"نحن المواطنين نعيش برفاهية مبالغ بها، ويجب علينا الكف من الكبر، والشعور بالانتماء والوطنية، ويجب علينا البدء بمساعدة الآخرين. وما نراه اليوم من تشريد وتجويع، وأشخاص يموتون بسبب المرض ومن قلة الأدوية، وانقطاع الكهرباء الدائم في غزة هاشم والاهانة والذل لنسائنا وشويخنا، وهذا الامر اشعل في داخلنا حب الانتماء والوطن وحب اهلنا من اطفال، نساء، رجال وشيوخ في غزة خاصة واهالينا داخل الضفة وفي كل مكان".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242692.53
BTC
0.53
CNY