أخبارNews & Politics

اتّهام شاب من بيت جن بعد ضبطه يقود برخصة مسحوبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتّهام شاب (24 عامًا) من بيت جن بعد ضبطه يقود برخصة مسحوبة


وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: "شرطة إسرائيل في لواء الشّمال تلقي القبض على سائقًا في ال 20 من عمره والذي تم رصده وهو يقود مركبته أثناء فترة إلغاء رخصته ورفض الخضوع لفحص كحول. في إجراء سريع، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ السائق مرفق بطلب تمديد التّوقيف حتّى نهاية الإجراءات القانونيّة بحقّه، وتمّ ضبط مركبته من نوع "مازيراتي" على يد أفراد الشّرطة".

وأضاف البيان: "في تاريخ 11/1/2022 خلال نشاط أفراد مركز شرطة كرميئيل رصدوا سائقًا (24 عامًا، بيت جن) يقود سيارة فارهة. بعد أن أوقف السائق المركبة وفحص أفراد الشرطة، تبين أن السائق يقود المركبة اثناء فترة الغاء رخصته، بعد إجراء قانوني ضده في مخالفات مماثلة، تم توقيف السائق وإحالته إلى مركز الشرطة. في إجراء سريع، تم تقديم لائحة اتهام ضد السائق مرفق بطلب تمديد التوقيف حتى نهاية الاجراءات القانونية بحقه. كما انه تم ضبط المركبة الفارهة التي كان يقودها لمدة 30 يومًا".

وتابع البيان: "شرطة إسرائيل تواصل نشاطها الحازم مع استخدام جميع الوسائل المتاحة امامها ضد مخالفي قوانين المرور الذين يعرضون سلامة الجمهور ومستخدمي الطرق للخطر. مخالفي قوانين المرور الذين لا يحترومون ويمتثلون لسيادة القانون ويختارون الاستمرار في القيادة على الرغم من إلغاء رخصتهم، يضيفون "خطيئة على جرمهم" التي تؤدي إلى حوادث طرق مروّعة وستقوم الشرطة بتقديمهم للعدالة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية