رياضة وشبابSports

الإخاء الناصرة يقهر هبوعيل أم الفحم بهدفين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رد الإعتبار.. الإخاء الناصرة يقهر هبوعيل أم الفحم بهدفين مقابل لا شيء


في مباراة رد الإعتبار على خسارة مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قهر فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل أم الفحم بهدفين مقابل لا شيء، على إستاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة الممتازة.

وجاء ذلك بتولي 100 شرطي و70 منظمًا مهمة الحفاظ على الأمن والنظام قبل، خلال وبعد المباراة، وسط فصل كامل بين مؤيدي الطرفين، بحضور ألفي متفرج من الفريقين.

وقد غاب متوسط الميدان إليان روحانا عن تشكيلة النصراويين فيها أمام فريقه السابق، بسبب إبعاده بالبطاقة الحمراء. كما غاب اللاعب صفوان الحلو، بداعي الإيقاف بسبب البطاقات التحذيرية.

أما عن صفوف الفحماويين فقد غاب متوسط الميدان محمد محاميد الجنجي، بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي، وللإصابة غاب المهاجم تيمور أفيطان.

ونجح الفريق النصراوي، مع المدرب تومر كاشتان، في العودة إلى المسار الصحيح، ليقترب من منافسات القمة.

أما الفريق الفحماوي، تحت إشراف المدرب موطي إيفانير ومساعديه وسام خليلية وكيلاني كيلاني، فتلقى ضربة موجعة ضمن محاولات الصعود. وسجل المهاجم المجرب أحمد عابد هدف السبق في الدقيقة السابعة والثلاثين، وفي الرمق الأخير ضاعف اللاعب متعدد الوظائف أنس دبور النتيجة من ركلة جزاء 11م، لتنطلق إحتفالات نصراوية عارمة.

كلمات دلالية