اسواق العربEconomy

النساء في البلاد يحافظن على نتائج تمليس الشّعر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النساء في البلاد يحافظن على نتائج تمليس الشّعر بـ 4 منتجات

للحصول على منتجات ناتورال فورمولا بتخفيض 10%، إستخدموا كود كوبون: NATURAL4U عبر الرّابط التالي: https://bit.ly/3JIfdRp

إذا مرّ شعرك بعملية تمليس – فأنت لا شك تعرفين بأنك بحاجة إلى استخدام منتجات خاصة للشعر، ولكن لست مضطرة لأن تدفعي مقابلها مبالغ باهظة – تعرّفي على الحلّ الأفضل بالسعر المريح، خصيصًا لك.

لقد جلست في صالون الحلاقة لعدة ساعات، ومرّ شعرك بعملية تمليس ودفعت مقابل ذلك مبلغًا ليس قليلًا. الآن عليك أن تفعلي كل ما بوسعك لتحافظي على نتائج تمليس الشعر لكي لا تذهب جهودك ونقودك سدىً. إذًا، ماذا يجب أن تفعلي؟ أولًا، استغني فورًا عن الشامپو والمطرّي العاديين، حتى لو اعتدت على استخدامها طيلة حياتك، بحيث "أدمنت" عليها أو على رائحتها. ولماذا يجب أن تستغني عنها؟ بكل بساطة، لأنها تحتوي على الملح الذي يضرّ بالشعر الذي مرّ بعملية تمليس. وبعد التمليس يتوجب عليك الإنتقال إلى استخدام منتجات خاصة للشعر. يجب التأكيد على أن هذه الأمور تتعلّق بكل نوع من أنواع تمليس الشعر: ياباني أو برازيلي، وحتى وإن كنت تملّسين شعرك بواسطة ال"فين" أو مملّس كريمي أو بيبيليس – من المفضّل لك أن تستبدلي المنتجات التي تستخدمينها لشعرك لأن كل عملية مع حرارة عالية تلحق الضرر بالشعر وتضعفه. عندما تستخدمين أيضًا منتجات تحتوي على الملح فإنك تلحقين المزيد من الضّرر بشعرك، ما يعني الإضرار بعملية التمليس وتقصير "عمرها".

على ضوء ما ذكر أعلاه، قام علماء شركة ناتورال فورمولا بتطوير وإنتاج سلسلة كيراتين إينتنينس التي تضمّ 4 منتجات للشعر الذي مرّ بعمليات كيماوية وأو عمليات في ظروف حرارة عالية، وهو ما يضعف الشعر ويؤدي إلى فقدانه للرطوبة والمرونة واللمعان، وعمليًا يتحوّل الشعر إلى جاف، تالف، حسّاس وقابل للتقصّف. وتتميز هذه المنتجات بقدرتها على الحفاظ على نتائج التمليس ثلاثة أضعاف أكثر من أي منتج آخر، كما أنها تساعد في ترميم الشعر. تعرض سلسلة المنتجات الخاصة للشعر الذي مرّ بعملية تمليس بأسعار متاحة للجميع، ويمكن شراؤها في شبكات الفارم، بدون أن تضطري للإسراع إلى صالون الشعر كلّما نفذ الشامپو أو القناع. كتبت: كيرن أوحايون.

ع.ع

كلمات دلالية