اسواق العربEconomy

Pierre Chavin بسوبر فارم اونلاين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

Pierre Chavin في سوبر- فارم اونلاين: توسع مجالات النشاط في تقديم النبيذ غير الكحولي

بمناسبة الاعياد، قامت سوبر- فارم بتوسيع الفئات التي تقدمها على موقعها على الإنترنت ، وستبدأ في تقديم النبيذ غير الكحولي للسماح حتى لمن لا يحتاجون للكحول بالاحتفال. بالإضافة إلى ذلك ، ستجدون على موقع سوبر-فارم حزمة احتفالية لصنع كوكتيلات شويبس، تنضم ماركة Pierre Chavin ، وهي نبيذ خالٍ من الكحول ، إلى الفئات التي يمكنك العثور عليها على موقع سوبر-فارم ، بما في ذلك الملابس والأحذية من العلامات التجارية الرائدة ، والمعدات الرياضية ، والأجهزة والتصميمات والمعدات للمنزل ، بالإضافة إلى الفئات التقليدية التي تعمل بها سوبر-فارم ، بما في ذلك الصيدلة ، ومستحضرات التجميل ، ومستلزمات التجميل والبصريات.

Pierre Chavin

تبدأ القصة في منطقة لانغدوك روسيون بفرنسا ، في مصنع نبيذ Domaines Pierre Chavin الذي تم إنشاؤه بفضل التعاون بين فبيان غروس ، صانع النبيذ الموهوب الذي لديه شغف بفن المزج ، و متيلدبولشن، خبير تسويق النبيذ من عائلة من منتجي النبيذ في منطقة الشمبانيا. بفضل المعرفة العميقة بالأسواق الدولية وتوقعات العملاء ، وضع مؤسسا الشركة نفسيهما على الفور في سوق التصدير ويتمتعان حاليًا بسمعة طيبة في حوالي عشرين دولة بما في ذلك السويد والصين والولايات المتحدة.

وُلد اختيار النبيذ غير الكحولي الذي أصبح الموضوع الرئيسي لشركة Domaines Pierre Chavin ، بعد حملتين متجاورتين لماتيلد. بين الحمل والرضاعة ، كان على ماتيلد أن تكتفي بأربع سنوات دون تناول الكحول على الإطلاق. بفضل عشقها للنبيذ والمنطقة التي نشأت فيها ، كانت لدى ماتيلد فكرة لإنشاء منتج يقدم كل ما يمثله النبيذ ، ولكن بنسبة كحول بنسبة 0.0٪. هذا النبيذ الخالي من الكحول ليس فقط للنساء الحوامل. إنه مخصص لمن اتخذ قرارًا بعدم تناول الكحول ، وكذلك لمن لا يستطيع تناول الكحول لأسباب طبية.

مسار الانتاج

تتم عملية إزالة الكحول بعد إنتاج النبيذ. من أجل الحفاظ على جميع النكهات والروائح التي تميز النبيذ الرائع ، تطبق الشركة بروتوكولًا صارمًا لإزالة الكحول يسمى "عمود المخروط الدوار". هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لجمع المكونات المتطايرة (الروائح) والحفاظ عليها في النبيذ في درجات حرارة منخفضة. تعتمد الطريقة على التقطير والعمليات التي تتم في الحرارة وتمكن من إنتاج مشروبات خالية من الكحول دون فقد قوتها العطرية.

ع.ع.

كلمات دلالية