السلطات المحلية

بلدية شفاعمرو: بناء وتطوير منشآت رياضية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية شفاعمرو وقسم الرياضة: بناء وتطوير المنشآت الرياضية في المدينة


ستشهد مدينة شفاعمرو خلال الأيام والأشهر القادمة بأعمال عمرانية رياضية جمة في مختلف أحياء المدينة، برعاية بلدية شفاعمرو وقسم الرياضة فيها، حيث تم تخصيص مبالغ مالية لبناء قاعات حديثة وترميم القاعات الموجودة.

انطلق المشروع الأول، مطلع الأسبوع الحالي، ببناء قاعة رياضة عصرية في حي أبو شهاب. وخلال الشهر القادم، سيتم البدء بالعمل ببناء ملعب العشب الاصطناعي، بحي البصلية. كما تمت المصادقة على مبلغ نصف مليون شيكل لترميم القاعة الرياضية في حي عصمان التي تخدم العديد من الفرق.


وتمت الموافقة من قبل سلطة الرياضة على تغيير الآلات الرياضية في مدرسة الشاملة ألف على اسم المرحوم الشيخ صالح خنيفس. هذا وستشهد القاعة الرياضية في مدرسة العين "أ" ترميمات هامة.


وفي حديث مع مدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح قال: " قمنا بتوظيف هذه الميزانيات في الأماكن الصحيحة والضرورية ونحن في بلدية شفاعمرو، بصدد التخطيط لإقامة مسار عصري لرياضة المشي والدراجات الهوائية بجانب الملعب السنتيتي الجديد " .
وشكر صبح كل من ساهم ودعم مسيرة الرياضة في شفاعمرو وأخص بالذكر رئيس البلدية السيد عرسان ياسين ورئيس قسم الرياضة السيد عناد خطيب ورئيس لجنة الرياضة السيد نزار بشناق وعضو البلدية السيدة نجمة عباس والسيد عمر الملك مدير عام البلدية وكذلك المحاسب السيد نزيه شحادة ومهندس البلدية أيوب أيوب.كما ونشكر أعضاء البلدية، السيد زياد الحاج السيد محمد سواعد ونائب الرئيس السيد فرج خنيفس.
هذا وقد تم تقديم عدة طلبات لترميم باقي المرافق الرياضية في المدينة ونرجو أن نواصل العمل الجبار من أجل الاستمرار بتطوير الرياضة في مدينة شفاعمرو لأن أهلها يستحقون وجود كافة المرافق الرياضية.

إقرا ايضا في هذا السياق: