الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

مدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز: مواجهة ليناريس ديبورتيفو معقدة

كل العرب
نُشر: 04/01/22 18:34,  حُتلن: 23:32

أقرّ تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بصعوبة المواجهة المنتظرة أمام ليناريس ديبورتيفو غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا. وقال تشافي: "أتوقع مباراة صعبة ومعقدة، فهي مباراة واحدة، وليناريس فريق جيد ولديهم مدرب جيد، ونعلم صعوبة هذه المباريات".

وأضاف الاسباني خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "بالنسبة لنا ليس هناك أمامنا سوى الفوز لأن الجميع يعتبرنا الأفضل، وسيكون الجميع متحمسين للغاية".

تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة

وعن تجديد عقد ديمبلي، علق: "أنا هادئ، وفي انتظار الأخبار، لأن الأمر لا يعتمد علي بل على النادي وعليه، وأنا أنتظر منه أن يبذل جهدًا، ودعونا نرى ما سيقرره".

وتابع: "نحن نذهب للمباراة بحماس كبير، وتابعنا ليناريس وما قدمه ضد الفريق الثاني لبرشلونة، والفوز بالكأس هو هدفنا، بغض النظر عن المسابقات الأخرى، فنحن البطل الحالي".

وأردف: "كوتينيو؟ لم أتحدث معه، ولكي نجلب صفقات يجب أن يرحل لاعبون، ونحن في انتظار تسجيل ألفيس وفيران توريس".

وحول الرئيس لابورتا، أوضح: "أشاركه تفاؤله، وأنا مرتبط بالرئيس وبشخصيته، وأحب طموحه فهو رجل شجاع للغاية وأنا سعيد بالعمل معه، ونحن نعمل بجد لرد الجميل لبرشلونة".

واستكمل: "أرى داني ألفيس في حالة جيدة جدًا، وبوتيرة تنافسية هائلة، فهو محترف رائع ونحتاج له في الفريق".

ونوه: "تير شتيجن سعيد بوجوده معنا، ونحن بحاجة إليه فهو أحد أفضل حراس المرمى في العالم".

وعن إمكانية مشاركة الحارس نيتو، أجاب: "سنقرر غدًا من سيلعب، وتحدثت معه، وسننتظر أيضًا لنعرف ما إذا سيتم تسجيل داني ألفيس أم لا".

وأوضح: "لن يتواجد ممفيس ديباي أو أنسو فاتي، فهما يقومان بتدريبات فردية، وسنرى ما إذا كانا بإمكانهما التواجد في المباراة ضد غرناطة".

وزاد: "ريكي بويج يساعدنا كثيرًا وأنا سعيد جدًا به، فهو يمنحنا المرونة ويساعد الفريق، ولعب مباراة جيدة ضد مايوركا، ولكن هناك الكثير من اللاعبين في خط الوسط والمنافسة كبيرة".

وبسؤاله عن ضم موراتا، علق: "لن نتحدث عن الفرضيات، ومن الأفضل أن نتحدث عن اللاعبين الموجودين لدينا. موراتا وهالاند ليسا ضمن فريقي".

وأتم: "يوسف دمير؟ هو حاليًا جزء من الفريق، وسوف نرى ما إذا كان سيستمر أو سيرحل". 

مقالات متعلقة

Got