مسلسلات وبرامج

علوش تتألق في ستات بيت المعادي‎‎
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كندة علوش تتصدر الترند مع عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "ستات بيت المعادي‎‎"


عن المكتب الاعلامي|| تصدرت النجمة كندة علوش ترند تويتر مع عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل ستات بيت المعادي، بعد أدائها المذهل والمثير للدهشة من خلال شخصية مريم التي تمارس الشر بمنتهى الطيبة والأريحية وهي تقتل زوجها انتقاماً منه على خيانته لها. والمسلسل يُعرض حالياً على منصة شاهد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية.


هذا الأداء الذي يمكن وصفه بـ "السهل الممتنع" للنجمة كندة علوش والذي وصل إلى ذروته مع الأحداث الأخيرة من المسلسل، أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بأداء كندة من خلال منشوراتهم، والتي من بينها ما كتبته (أمل) في تغريدة تقول "مريم اللي كل عارف إنها المسكينة الطيوبة اللي على نياتها عرفت تاخد حقها في النهاية... وحقيقي كندة أبدعت في هذا الدور "
وكتب (عمرو) "تقمص رائع لدور الست اللي على نياتها في فترة السيتينيات.. الصراحة أنا صدقت إنها هبلة أوي كده، بس صعبت عليا اما عرفت الحقيقة"، كما غرّد (عمرو) قائلاً "دلوقتي أنا خلصت المسلسل عجبني أوي ربط الأحداث والنهاية ممتعة، بس إيه الشر ده كله يطلع منك يا مريم.. برافو بجد للمثلين والمخرج الرائع.. كندة عظيمة".
وفي تغريدة أخرى كتبت (مها) "ستات بيت المعادي مسلسل ممتع يطرح فكرة الخيانة الزوجية أسبابها ونتائجها من الستينيات إلى الآن وأجمل مرحلة هي الستينيات، مريم اللي عملت المستحيل لتستعيد زوجها اللي عم يخونها بس فشلت وكان لازم ترد عليه بانتقام سلسل.. الرائعة كندة علوش (مريم) كانت مقنعة جداً وأبدعت". وغيرها الكثير من ردود الفعل القوية من مصر والوطن العربي.
ستات بيت المعادي تدور أحداثه خلال ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill والذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021. ويشارك في بطولته أيضاً تارا عماد، إنجي المقدم، صبري فواز، أحمد وفيق، شريف حافظ، ميرهان حسين، إنجي كيوان وانتصار. والمسلسل من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت.
أحدث أعمال كندة علوش مسلسل ضي القمر الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه في سبتمبر 2020 على قناة DMC ومنصة Watch It، لتناوله لأول مرة وبشكل مفصل التلقيح الصناعي ولجوء البعض إليه كحل لأزمة الإنجاب. وهو من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، وهي واحدة من 6 حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كندة علوش