كوكتيلCocktail

التّوقعات السّنوية للأبراج لعام 2022
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

التّوقعات السّنوية للأبراج لعام 2022 عبر موقع كل العرب

إليكم التوقّعات السنوية للأبراج للعام الجديد 2022 عبر موقع كل العرب

الحمل:

تشعر في بداية هذا العام وكأن حياتك العاطفية متوقفة لكنك تبدأ تشعر بالتغيير عندما يتنقل كوكب الزهرة لبرج الحمل يوم السبت 29 يناير حتى 15 فبراير، في هذه الفترة عليك ان تكون واضحاً وجريئا وان تخبر شريكك بما تريده بالضبط من العلاقة.

في شهر مارس ستكون متفائلًا وتصميمك سيلهم الآخرين، يدخل كوكب عطارد كوكب الاتصالات برجك يوم الاحد 27 مارس حتى 10 ابريل، وخلال هذه الفترة ستجد ان التواصل بينك وبين الأصدقاء او الحبيب يزداد، ولذلك فإنّ شهر مارس 2022 هو الأفضل للاحتفال بالحياة مع اصدقائك واحبائك. في يوم الثلاثاء 24 مايو يدخل المريخ كوكبك الحاكم لبرجك ويبقى هناك حتى يوم الثلاثاء 5 يوليو. كوكب المريخ في هذه الفترة يضيف لك المزيد من القوة والحماس وسيدعم خطواتك ولكن احذر ان تصبح تنافسيًّا او عدوانيًّا بشكل مفرط. يدخل المشتري برجك مرة أخرى عند نهاية العام وذلك يجلب لك الحظوظ والسعادة والراحة لتنهي عامك بأفضل صورة.

الثور:

عزيزي الثور في بداية العام كوكبك الحاكم كوكب الزهرة في تراجع، كوكب الزهرة الذي يحكم الحب والمال والجمال عندما يتراجع قد تشعر بالركود في حياتك العاطفية والمالية. احذر! بداية هذا العام ليست الفترة الأنسب لإجراء التغييرات على مظهرك حتى يوم السبت 29 يناير، لحسن الحظ بعد هذا التاريخ ستبدأ حياتك تزدهر وتنتعش من جديد.

العام 2022 سيكون عاماً مفصلياً في حياتك، ستشعر أنك تتوق لعلاقة حميمية أكثر من أي وقت مضى وسترغب في بناء علاقة رومانسية ذات أساس متين. عندا يدخل عطارد برجك في يوم الاحد 10 ابريل حتى الجمعة 29 ابريل سيزداد تواصلك بالشريك العاطفي، وتعد هذه الفترة هي الوقت الأنسب للزواج او الخطوبة. في شهر ابريل يكتمل القمر في برجك ويحصل خسوفاً جزئياً للشمس الذي يمكن ان يجلب لك بدايات جديدة، لا تتفاجأ إذا تغيرت دائرتك الاجتماعية خلال هذه الفترة، فقد تنفصل عن بعض الأصدقاء أو قد تضطر لإنهاء بعض الشراكات الحالية، ولكن ذلك سيكون للأفضل فسوف تقابل اشخاص جدد رائعين، كن مستعدًا ومرحبًا للتغيير فإنه للأفضل. في شهر نوفمبر سوف تجني ثمار التغييرات في حياتك الاجتماعية، سترى أنك اليوم تحتضن علاقات جديد بثقة وسعادة. عندما تقترب من نهاية العام 2022 ستصبح دائرتك الاجتماعية ملونة ومليئة بالبهجة أكثر مما كنت تتخيل.

الجوزاء:

برج الجوزاء البارع في الاتصالات والتواصل، سيؤثر تراجع عطارد يوم الجمعة 14 يناير حتى الخميس 3 فبراير على مهاراتك وسيحد منها، فتوقع سوء في الاتصالات او تأخير في السفر وصعوبات تكنولوجية. لا تنزعج من هذه الاحداث وحاول ان تعطي وقتًا إضافيًّا لأداء المهام او السفر وتأكد من عدم ارسال رسائل نصية الى الشخص الخطأ. الفترة ما بين شهر فبراير حتى مايو هي فترة جيدة للعلاقات الأسرية أو الشراكة العاطفية، فمن الممكن ان تعزز علاقتك بشريكك او ان تنتقل لشقة جديدة او تصبح مهتماً بقضاء الوقت في منزلك مع عائلتك أكثر من الخروج والاحتفال.

في 29 ابريل يوم الجمعة يعود برج عطارد الى برجك وستشعر انه لديك متسع من الوقت لأداء مهام متعددة ولكن احذر من ان تكون فوضوياً، كما أعد التحقق من النصوص والأوراق الرسمية قبل اعتمادها. في نهاية شهر مايو سوف تتواصل وتسافر بسهولة أكبر ومن الأمن لك توقيع مستندات مهمة. في 30 مايو يكتمل القمر في برجك وهذه فترة ذهبية لتخطيط بدايات جديدة، ترتيب اهدافك ووضع الخطط. يدخل عطارد برجك مرة أخرى يوم الاثنين 13 يونيو ويبقى حتى الثلاثاء 5 يوليو وهذه فترة ممتازة تتدفق الحياة فيها بشكل سلس ولذلك استغل هذه الفترة لاتخاذ إجراءات حاسمة لتحقيق اهدافك المهنية. يدخل المريخ برجك في 20 أغسطس، تشعر عندما يكون المريخ في برجك بمزيد من الثقة وخصوصاً في العلاقة العاطفية، وايضاً في بيئة العمل تصبح أكثر حزماً ولكن احذر ان يتحول هذا الحزم الى عدوانية.

السرطان:

عزيزي السرطان كوكبك الحاكم هو القمر وهو المسؤول عن المشاعر والحدس. ونتيجة لذلك انت متعاطف مبدع وحساس. ولكن لا تخلط العاطفة والحساسية بالضعف، فهذه الصفات هي مصدر قوتك. يكتمل القمر يوم الاثنين 17 يناير في برجك ما يعني ان بعض اهدافك التي كنت تسعى لها منذ زمن طويل سوف تؤتي ثمارها. سوف تشعر في الفترة بين 15 مايو حتى 23 يوليو بدافع إضافي لجمع الناس معاً خاصة على طاولة الطعام، وستصبح ميالاً لرعاية من هم من حولك.

في 16 مايو يوم الاثنين ينخسف القمر كلياُ في برج العقرب ولان القمر يحكمك ويحدث هذا الكسوف في برج مائي فقد تشعر بتأثيراته. فخسوف القمر يجلب النهايات والبدايات المفاجئة. وقد لا يكون ذلك شيئاً سيئاً ولكن ببساطة فإن الكون سوف يعيدك الى الاتجاه الصحيح. ستجلب طاقة خسوف القمر في العقرب مشاعر الغيرة لدى الجميع لذلك ابق بعيداً عن وسائل التواصل الاجتماعي في هذه الفترة. في شهر يونيو تواصل مع نفسك، سيساعدك ذلك بتحديد العلاقات في حياتك والتخلص من الأشخاص السامين فيها. اكتب قائمة بالصفات التي تريدها حقاً في شريك حياتك وارفض المساومة او قبول أي شيء اقل من ذلك. يدخل عطارد في برجك يوم الثلاثاء 5 يوليو ويبقى هناك حتى الثلاثاء 19 يوليو، في هذه الفترة تكون قادراً على التعبير عن احتياجاتك بشكل واضح وصريح للأخرين، كمان هذه الفترة هي مثالية للتقدم لوظائف جديدة او إجراء محادثات صريحة كتحديد علاقة بالشريك مثلاً او طلب ترقية او زيادة على الراتب. في النصف الثاني من العام يدخل كوكب الزهرة الى برجك من يوم الاحد 17 يوليو حتى الخميس 11 اغسطس، في هذه الفترة ستكون سعيد جداً وستحظى بفرص وفيرة على الصعيدين المهني والشخصي، كما انه وقت مثالي لتحسين نفسك او لتغيير مظهرك لو لتجربة شيء جديد لم تقم بتجربته من قبل. وفي نهاية العام اقضي وقتك مع أصدقائك واحبائك في المنزل ولا تكن فوضوياً، تأكد بان تتواجد في مكان يشعرك بالارتياح واستمع لحدسك الداخلي.

الأسد:

عزيزي الأسد انت تتمتع بشخصية جذابة ساحرة تجعل جميع الأضواء تسلط عليك. انت تُحكم بالشمس. يجلب لك كسوف الشمس في بداية العام بعض الفوضوية في حياتك ولكن تأكد سينتهي هذا العام وانت أكثر سعادة وشهرة مما كنت عليه من قبل. يكتمل القمر في برجك يوم الأربعاء 16 فبراير وهذه فترة مناسبة لتوطيد علاقتك بالشريك العاطفي او للخروج الى رحلة استجمام معاً.

في 30 ابريل يوم السبت يحصل كسوف للشمس ويتزامن هذا الكسوف مع الحصول اخيراً على فرصتك بوظيفة جديدة لطالما سعيت اليها. سيمنحك الخسوف الشجاعة لمتابعة طموحك واهدافك بتهذيب وحزم، تجنب الدراما او المعارك التافهة والثرثرة في هذه الفترة فهي تهدر من طاقاتك. في شهر أغسطس ستشعر بمزيد من التعاطف مع من حولك وستقوم بالعديد من الاتصالات لمساعدة الاخرين، وقد تقوم بحملات لجمع التبرعات لمساعدة المحتاجين. يكتمل قمر جديد في برجك يوم الخميس 28 يوليو، سيوجه القمر الجديد عقلك على الحب. بسبب جاذبيتك وشخصيتك المميزة عادة ما يكون لديك العديد من المعجبين والمحبين. أحياناً نقدم الكثير من التنازلات لإرضاء الناس او لإبقاء شركائنا سعداء. سيحفزك هذا القمر لتحديد ما تريده بالضبط من الحب. قم بكتابة قائمة وحدد ما تريد بالضبط واذهب صوبه. القمر الجديد يدعم البدايات الجديد، هذه الفترة هي الأفضل لتضع رغباتك واحتياجاتك في قائمتك. تدخل الزهرة في برجك يوم الخميس 11 أغسطس، الأمر الذي يساعدك على تحقيق ما خططت له عند اكتمال القمر، كوكب الزهرة هو كوكب الحب وبينما هي في برجك ستشعر بمزيد من الثقة وستتواصل بشكل رائع مع شريكك الحالي او المحتمل. في 25 أكتوبر يحصل كسوف اخر للشمس يجعلك تميل للرومانسية، فلا تتفاجأ إن طلب منك شخص ما الزواج او الانتقال لعلاقة رسمية. استمتع بالاهتمام والمحبة.

العذراء:

يبدأ عامك الجديد بتراجع عطارد في 14 يناير حتى 3 فبراير، يجعل تراجع عطارد الاتصال صعباً، يجعلنا نرتكب أخطاء مطبعية محرجة او نرسل رسالة نصيبة الى الشخص الخطأ. نظراً لان عطارد هو كوكبك الحاكم فإنك تتأثر بشكل أكبر، ما عليك سوى التحقق جيداً من الطباعة الدقيقة على المستندات المهمة، وإعطاء وقت إضافي للسفر، وألا ترد على الرسائل التي تشعرك بالتوتر.

يكتمل القمر في برجك يوم الجمعة 18 مارس، هذه الفترة هي الأفضل لإنهاء أي مشروع تقوم به، إذا كنت تعمل منذ فترة على مشروع ما، فهذه هي الأيام التي تنهيه فيها أخيرًا، او قد تتلقى ترقية لطالما انتظرتها، ومع ذلك فإن اكتمال القمر يجعلك تشعر بالضيق لأنه يبرز طبيعتك ومخاوفك، انصحك بالابتعاد عن الدراما والجدالات. وبدلاً من ذلك استثمر هذه الطاقة اما مع شريك او مع نفسك. يتراجع عطارد في 10 مايو حتى 3 يونيو، في هذه الفترة فكر بالاستثمار في صحتك العقلية، ابدأ بممارسة التأمل او استشر معالجاً، ستصبح أكثر استقراراً وهدوءًا، انت تحاول دائماً ان تعالج وتحل مشاكل من حولك ولكن عزيزي العذراء في هذا العام عليك ان تبدأ بنفسك. تدخل الشمس برجك في 22 أغسطس، ستشعر ان هذا العام هو عام الاستقلال الشخصي والتواصل مع الذات. مهمتك هي ان تظل صادقاً مع نفسك. تدخل الزهرة الى برجك يوم الاثنين 5 سبتمبر، بعض النظر عن حالة علاقاتك العاطفية، ستتحول حياتك العاطفية في هذه الفترة. ستشعر أنك تميل للرومانسية وستخرج في مواعيد غرامية فكر بنفسك أنك تستحق الحب. هذه الفترة مناسبة لإجراء تغييرات على مظهرك او لون شعرك. يتراجع عطارد مرة أخرى يوم الجمعة 9 سبتمبر حتى 23 سبتمبر، في هذه الفترة اعتن جيداً بنفسك وقد تحتاج لتوفير المزيد من الوقت للراحة، قد تثير هذه الفترة بعض المشاكل في حياتك، يجب عليك ان تتعلم كيفية التغلب عليها بحكمة وعقلانية. وينتهي العام مع تراجع اخر لعطارد في 29 ديسمبر، لذا ان كنت تخطط للخروج في ليلة رأس السنة الجديدة، امنح وقتاً اضافياً للسفر! وتذكر ان تحتفل فقط بالطريقة التي تحبها وتشعرك بالارتياح.

الميزان:

الأسابيع الأولى من العام الجديد ستشعرك ببعض الضيق لان كوكبك الحاكم الزهرة في تراجع منذ يوم الاحد 19 ديسمبر. كوكب الزهرة يحكم الحب والمال. عند تراجع الزهرة تواجه صعوبات في التواصل الرومانسي مع الشريك، وتستغرق امورك المادية وقتاً لحلها كصرف الشيكات مثلاً، ولا ينصح بإجراء تغييرات كبيرة على مظهرك او خضوعك لعمليات التجميل. لحسن الحظ بعد 29 يناير ستشعر بانسجام كبير في علاقاتك، تتعدى فترة الضيقة المادية وتقوم بتحركات مالية سلسلة، واخيراً يصبح بإمكانك تغيير مظهرك او اجراء عمليات تجميلية.

في 16 ابريل يجلب لك البدر في برجك الميزان طاقة كبيرة لإنهاء مشاريعك المعلّقة. وايضاً هو وقت مناسب لقضاء الوقت مع الشريك او الحبيب، او الخروج في عطلة لقضاء الوقت مع شريكك. في 25 أغسطس يوم الخميس يدخل عطارد برجك ويبقى حتى 29 أكتوبر. عطارد مسؤول عن الاتصالات والتواصل، ولذلك فهذه الفترة ممتازة لمعالجة المحادثات التي كنت تتجنبها، مثل تحديد علاقة عاطفية او طلب علاوة في العمل او زيادة على الراتب. في هذه الفترة تزداد قدرتك على بدء المحادثات الرومانسية، وقد تختبر العديد من العلاقات الرومانسية، ولكن لا تنسى ان تحاول التركيز على العلاقة التي تريدها فعلاً في حياتك، وقم بقطع العلاقات الأخرى. في 25 سبتمبر يولد قمر جديد في برجك، تشير الأقمار الجديدة الى بدايات جديدة. ولذلك فان هذا التوقيت هو الأنسب لتقييم حياتك ومعرفة الأهداف والتحسينات التي تود انو تدخلها على حياتك، ضع نوايا لأهداف جديدة ودوّنها في قائمة. في 29 سبتمبر تعود الزهرة من جديد الى برجك وتبقى حتى يوم الاحد 23 أكتوبر. الان يمكنك البدء بالعمل على قائمة الأهداف التي وضعتها مسبقاً، ستتلقى دعماً مالياً خلال هذه الفترة، وقد ترى ضرورة العمل مع مستشار مالي مختص او حتى اعداد ميزانية جديدة مناسبة لك. ستأتي الكثير من الأموال في طريقك، لكنك لا تريد ان تهدرها، تذكر جيداً انت تكبر وعليك التصرف بمسؤولية وحكمة. في 10 أكتوبر وحتى 29 أكتوبر يدخل عطارد في برجك، يعزز عطارد الطلاقة في الحديث الامر الذي يساعدك على تخطي العديد من المواقف الصعبة، من جهة أخرى كوكب الزهرة متواجد في برجك في معظم هذه الفترة، ستشعر ان علاقتك الرومانسية نضجت وأنك مستعد للزواج او الخطوبة. وفي نهاية العام سترى نفسك تتصالح مع الكثير من المشاعر التي لا طالما سيطرت عليك، كمشاعر الانفصال او فقدان وظيفة او فقدان أحد افراد اسرتك، في نهاية العام ستتصالح مع نفسك اخيراً، وستشعر براحة داخلية.

العقرب:

في هذا العام تختبر عزيزي العقرب تحولاً جذرياً في حياتك وذلك بسبب تراجع كوكبي المريخ وبلوتو. ستختبر تغييرات عديدة في شخصيتك واسلوبك وحتى مظهرك. في 16 مايو يكتمل القمر في برجك ويحصل ايضاً خسوف للقمر. ستشعر بحساسية مفرطة في تلك الفترة، وسيجلب لك الخسوف اخباراً مفاجئة. قد تتخلى عن العلاقات غير الصحية في حياتك لأن الكسوف يطالبك بالبحث عن اشخاص وعلاقات أفضل.

في العام الجديد ستكون الأكثر قوة والأكثر تحولاً، لكنك تميل ايضاً لتدمير ذاتك بسبب عاطفتك الشديدة. عليك ان تتذكر انه بغض النظر عما سيحدث في حال تركت وظيفة او انفصلت عن حبيب، فانت لم تخسر نفسك وما زلت كما انت مميزاً ومتفرداً بنفسك. عليك تعزيز احترامك لذاتك والتحلي بالقوة للتخلي عن العلاقات والمواقف السامة في حياتك. في 23 أكتوبر يدخل كوكب الزهرة في برجك ويبقى حتى 16 نوفمبر. كوكب الزهرة هو كوكب يحكم الرومانسية، المال والجمال. في هذه الفترة قد تكون تخلصت من العلاقات السامة في حياتك، ولذلك استعد لتختبر العديد من المغامرات الرومانسية والعاطفية والتي قد تجلب لك الأموال ايضاً، لذا عليك الانفتاح والتواصل مع الاخرين في هذه الفترة، كما انها فترة مناسبة لإجراء أي عملية تجميل او اجراء تعديل للجسم. في نهاية شهر أكتوبر ستختبر بدايات جديدة، كحصولك على عروض عمل جديدة وذلك بسبب كسوف الشمس الذي يحمل معه أشياء جديدة لك. في هذه الفترة ستشعر بالإرهاق الشديد لذا ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي واعتني بنفسك. يتراجع المريخ وهو كوكبك الحاكم في أكتوبر، الامر الذي يسهل حدوث تغييرات في حياتك الرومانسية او في عملك، ومن الممكن ان تكون اقل حزماً في وظيفتك في فترة تراجع المريخ.

القوس:

عزيزي القوس العام الجديد مليء بالكثير من الفرص لكسب المال وكسر القلوب. ضع تركيزك في الأشهر الأولى من العام على العمل والعلاقات. احذر من الخلط بين الهدوء والعصبية النارية التي تملكها. لا تنهي علاقة جيدة في حياتك لمجرد أنك تشعر بالملل. بدلاً من ذلك تذكر دوما الأمور المُمتن لوجودها في حياتك.

في 14 يونيو يكتمل القمر في برجك وهذه فرصة ممتازة لتحقيق الامنيات، عند اكتمال القمر تحصد اخيراً ما كنت تحلم به، مثل مشروع كنت تنتظرُه او ترقية في العمل او شقة جديدة. لكن تذكر ان القمر يخلق حالة من التوتر، لذا امتنع ان تقوم بالتنفيس عن نفسك من خلال اثارة الجدل او المشكلات على وسائل التواصل الاجتماعي. يتراجع المشتري في 28 يوليو حتى 23 نوفمبر، في هذه الفترة قد تشعر بالتشاؤم وقد تنخفض طاقتك، ولكن تراجع المشتري يخلصك من الأوهام ويجعلك ترى الحقائق كما هي. في 16 نوفمبر يدخل كوكب الزهرة برجك ويبقى حتى 9 ديسمبر. إذا كنت تريد بدء علاقة عاطفية جديدة فهذا هو الوقت المثالي للقيام بذلك. كوكب الزهرة يحكم الحب، الجمال والمال. اثناء تواجد كوكب الزهرة في برجك تشعر تلقائيا بمزيد من الجاذبية، لذا كن أكثر انفتحاً للدخول في علاقة، هذه الفترة مثالية لتجربة تغييرات على اطلالتك او مظهرك الخارجي وقد تجلب لك هذه الفترة بعض الأموال او الهدايا. في 17 نوفمبر يدخل عطارد برجك ويبقى هناك حتى 6 ديسمبر. يحكم عطارد الاتصالات، وعندما يكون في برجك يسهل التعبير عن مشاعرك، فيصبح من السهل جدا التحدث مباشرة مع الناس ولكن مهمتك هي التحدث أقل والإسماع أكثر. في23 نوفمبر يدخل قمر جديد في برجك، الأقمار الجديدة هي أوقات ذهبية لبدايات جديدة ولوضع نوايا لأهداف جديدة. انت تتطلع دائما الى الامام لكي تجعل حياتك أفضل. فكر بكل الامنيات والاهداف التي تنوي تحقيقها، دونها لتعمل على تحقيقها ولا تنسى تدوين الأمور الممتن لوجودها في حياتك.

الجدي:

تبدأ عامك الجديد بكل ثقة، هناك قمر جديد في برجك بتاريخ 2 يناير. القمر الجديد يشير الى بدايات جديدة وهو وقت ممتاز لتحديد نوايا واهداف جديدة. استثمر هذا اليوم لتدوين اهدافك ونواياك الجديدة للعام الجديد.

في 14 يناير يبدأ عطارد بالتراجع حتى يدخل في برجك في 26 يناير، تصبح الاتصالات أسهل من المعتاد عندما يكون عطارد في برجك، ولكن في فترة التراجع من المحتمل ان تحدث لك تأخيرات في السفر ومشاكل في الاتصال او تباطؤ تكنولوجي. قد تنزعج ايضاً خلال هذه الفترة من كثرة تلقي الرسائل النصية اثناء العمل. خذ نفساً عميقاً قبل الرد على الرسائل النصية او رسائل البريد الالكتروني، لأنك تشعر بوجود الكثير من المحفزات لإزعاجك الامر الذي ينعكس على مزاجك وردود افعالك. يتراجع زحل وهو كوكب الحاكم في 4 يونيو حتى 23 أكتوبر. يحدث تراجع زحل في برج الدلو وهو برج يدل على التفكير المستقل. في هذه الفترة سيكون تركيزك على العمل او على مواعدة اشخاص يلهمونك لتكون أفضل نسخة من نفسك. ونظراً لان زحل هو كوكبك الحاكم، انت تضع لنفسك قيود وقواعد صارمة. في فترة تراجع زحل قم بتخفيف القواعد قليلا، مثلا اسمح لنفسك بالنوم او الذهاب في إجازة.. يكتمل القمر في برجك في 13 يوليو، عد في هذا اليوم الى النوايا والاهداف التي وضعتها لنفسك في بداية العام، وابدأ بعد الأهداف التي حققتها، استخدم القمر المكتمل كفرصة للتحقق من اهدافك وتحديد بوصلة الطريق التي بجب ان تسلكها لإحراز التقدم في حياتك. يدخل عطارد برجك في 6 ديسمبر ويبقى حتى نهاية العام. في هذه الفترة تصبح الاتصالات أسهل والحياة أقل ارهاقا. كما تدخل الزهرة الى برجك في 9 ديسمبر وايضاً تبقى حتى نهاية العام. يجلب لك وجود عطارد والزهرة في برجك حظوظًا كبيرة في حياتك العاطفية، عليك التحلي بالمرونة والافصاح عن مشاعرك وهو امر يصعب عليك القيام به، أطلق لنفسك العنان وستحظى بدعم من الشريك لا سيما ان الكواكب في صالحك. في 23 ديسمبر يشهد برجك ولادة قمر جديد، وهذا اليوم ممتاز لتنال قسطاً من الراحة، ولتنغمس في رعاية ذاتك وإعطاء نفسك الأولوية، هذه العطلة ضرورية من اجل شحن طاقاتك من جديد.

الدلو:

يدخل عطارد برجك في 2 يناير ويتراجع الى الوراء حتى تاريخ 14 يناير، ثم يدخل برج الجدي في 25 يناير ويذهب في 3 فبراير، حتى يصل لبرج الحوت في 9 مارس. في هذه الفترة سيكون من الصعب عليك التواصل بشكل فعال، توقع تأخيرات في السفر وتعطيلات تكنولوجية، تأكد من ان ترسل الرسائل للشخص المناسب، اعد قراءة جميع المستندات او الأوراق قبل توقيعها لا سيما الأوراق الرسمية.

في 19 يناير، يتراجع كوكبك الحاكم اورانوس للوراء، عند تراجع اورانوس تصبح حياتك هادئة أكثر، وتدرك انه حان الوقت لترك وظيفة او علاقة سامة. يساعدك تراجع أورانوس على اتباع روتين صحي لتعتني بنفسك بشكل أفضل. يولد قمر جديد في برجك في 1 فبراير، القمر الجديد فرصة ذهبية، فهو يمثل البدايات الجديدة وهو وقت مثالي لتحديد الأهداف والنوايا. اكتب قائمة بما تريده من الحب ومن الحياة المهنية لان الكواكب ستكون بصالحك لتحقيق هذه النوايا. في 6 مارس يدخل المريخ الى برجك ويبقى حتى 14 ابريل، وفي نفس التاريخ يدخل كوكب الزهرة الى برجك ويستقر حتى 5 أبريل. عندما يكون المريخ في برجك ستكون حازما وستدافع عن نفسك او وجهات نظرك في العمل. أما كوكب الزهرة فهو يحكم الحب الجمال والمال، ومع وجود كل من الزهرة والمريخ في برجك سترى ان حياتك العاطفية مزدهرة ولا تستغرب إن تكللت علاقتك العاطفية بالزواج او الخطوبة، كما ان هذه الفترة تجلب لك الأموال، فهذا الوقت هو المثالي لاتخاذ خطوات في العمل او طلب زيادة للراتب يتراجع كوكبك الحاكم أورانوس مرة أخرى في 24 أغسطس حتى 22 يناير 2023. انت دوماً تسعى لمساعدة مجتمعك وأنك لا تخشى الظهور بطبيعتك. سوف تلاحظ كيف تُلهم الاخرين فقط بكونك تعيش علانية بشكل مختلف، مطالباً بالمساواة واحترام الاختلاف. كما يعود ويذكرك تراجع أورانوس بالاعتناء بنفسك.

الحوت:

عزيزي الحوت في بداية العام ركز اهتمامك على خفض مستويات التوتر لديك حتى تتمكن من الاسترخاء والابتعاد عن المشتتات. في 2 مارس يولد قمر جديد في برجك، يجلب لنا القمر الجديد فرصة لإعادة ضبط حياتنا، استخدم هذا القمر لإزالة السموم من حياتك حتى تشعر بالراحة.

في 9 مارس يدخل كوكب عطارد برجك ويبقى حتى 27 مارس. انت دوماً تسعى لإرضاء الناس او اثارة اعجابهم حتى وان لم تكن ترغب بذلك. عندما يكون عطارد في برجك مهمتك تكمن في تأكيد ما تريد حقاً بصدق وحزم. يدخل كوكب الزهرة برجك في 5 ابريل ويبقى حتى 2 مايو. خلال العام المنصرم شعرت بإحباط شديد من حياتك العاطفية. انت ساحر وناجح ولطيف، لكنك ما زلت تشعر كما لو كنت تنفجر من الداخل. الشيء الوحيد المفقود لديك هو الثقة. عليك التحلي بالثقة واخبار شريكك بأنك تحبه واعلم ان لديك الكثير لتقدمه. يدخل كوكب المريخ برجك في 14 ابريل حتى 24 مايو. هذه فترة ممتازة لتعزيز ثقتك بنفسك ولتجربة ما هو جديد. في 28 يونيو يتراجع كوكبك الحاكم نبتون وذلك حتى 3 ديسمبر. نبتون كوكب حالم مرح وروحي أي مثلك تماماً. هذه الفترة تحفزك على القيام بأمور جديدة لتتخلص من أعباء لطالما اثقلت كاهلك، ان كنت في وظيفة لا تناسبك فإن تراجع نبتون سيحفزك على البحث عن وظيفة جديدة. في 10 سبتمبر يكتمل القمر في برجك. اكتمال القمر يعني تحصيل نتائج لعمل كنت قد بدأت به منذ مدة طويلة، سيطر على عواطفك وانفعالاتك لان القمر المكتمل يظهر الجانب الحساس لدى الجميع. ستمر بعام رائع في 2022 أيها الحوت.

إقرا ايضا في هذا السياق: