رياضة وشبابSports

إدارة هبوعيل أم الفحم تناشد المشجعين بالدعم دون شتائم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إدارة هبوعيل أم الفحم تناشد المشجعين بالدعم دون شتائم أمام الإخاء الناصرة


دعت إدارة فريق هبوعيل أم الفحم جميع محبيها إلى ضرورة دعمه بتشجيع رياضي حضاري في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي الإخاء الناصرة، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة الممتازة. ويأتي هذا التوجه، في أعقاب تبادل الشتائم بين مشجعي الطرفين خلال مباراة الذهاب، إستمرارًا لترسبات الموسم الماضي بين الفريقين.


وقال الإدارة الفحماوية في بيانها:"جمهورنا الفحماوي الأصيل الكريم، تنتظِرُنا مباراة في غاية الأهمية كغيرها حتى نهاية الدوري الذي بدأ بالعد التنازلي، مباراة أمام الأشقاء من الناصرة، نحن ننتظر هذه المباراة بفارغ الصبر، الفريق يتحضر لمباراة بالنسبة نهائي كأس، لأننا نلعب كل مباراة كأنها نهائي كأس، ومن هناك الحصان الفحماوي الأصيل يلعب بروح قتالية وبروح متفانية متعطشة للفوز، فهمنا وجُلَّ اهتمامنا الفوز والنقاط الثلاث بإذن الله".
وزاد الفحماويون:"عبرنا مباراة اخوية رائعة مع فريق القمة كفر قاسم والتي انتهت بتعادل الروح الرياضية والتصفيق المتبادل والتهاني المتبادلة وبذلك، فلنجعل مباراتنا مع النصراويين مثلها، نهتف لفريقنا ونشجع لاعبينا الابطال والمحاربين طيلة وقت المباراة ونجعل كلمتنا موحدة بصوت عالٍ "أم الفحم يا حرة". دعونا نبتعد عن اشعال الفتن ومشعلي الفتن التي تخرج من مصدر غير مسؤول وغير واعٍ ففريقنا اكبر من تلك التسجيلات والاشاعات التي تهدف لتشتيت ذهن الهبوعيل وتركيزه نحو البقاء بالقمة".

كلمات دلالية