ثقافة جنسية

كيف تجعلين زوجك يتعلّق بك؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء: كيف تجعلين زوجك يتعلّق بك حدّ الجنون!؟


لا شعور أجمل من معرفة أن زوجك وحبيبك يشتاق لك ويفكّر بك طوال الوقت ومتعلق بك حدّ الجنون.. موقع العرب.كوم يقدّم عزيزتي اليوم بعض النصائح والطرق التي تجعل حبيبك متعلقًا بك ويشتاق لكِ مهما كان بعيدًا عنكِ.. تابعي معنا!

صورة توضيحية

- احرصي دائماً على المحافظة على شكلكِ الأنيق ومظهركِ بأبسط الإمكانيات أمامه من خلال ملابسكِ النّظيفة والمنسّقة، شعركِ اللامع، نظافة أسنانكِ، رائحتك الجميلة والأظافر النظيفة.

- كوني شخصيّة مرحة وإيجابية ليحب الجلوس لسماع كلامكِ والتحدّث معكِ، لأن طبيعة الرجال لا يميلون للامرأة النكدية والمتشائمة والكئيبة التي تقضي الوقت وهي تشكي وعابسة.

- دعيه يشعر بأهميّة وجودكِ في حياته، لذلك أعطيه بعض المساحة لابتعاده عنكِ ليشعر أنّ يومه من دونك غير كامل.

- كوني له الصديقة قبل الحبيبة ليخبركِ عن المشاكل التي تحدث معه وأسراره دون الحكم عليها، فهذه الأشياء تخلق القرب والأمان من بعضكم وتجعله يلجأ لكِ دائماً لذلك احرصي أن تكوني مستمعة له جيّداً وإظهار بأنّك مهتمة، ليتشجّع باللجوء لكِ دائماً.

- حافظي على طبيعتكِ أمامه، لا تتصنّعي في كلامكِ وتصرّفاتكِ معه، فكلّما كنتِ بسيطة سيحبّك ويقدّرك أكثر.

- حاولي أن تفهميه وتعامليه بالطريقة التي تناسب مع طريقة تفكيره، ما يؤدي الى زيادة الانسجام و الحماس ليستمر بالعلاقة معكِ.

- احرصي دائماً على مراسلته برسالة نصّية قبل أن يستيقظ أو عند استيقاظه مباشرة، ما يجعله يتعلّق بكِ لأن التكرار المستمر سيؤثر كثيراً على عقله الباطن ويجعله منتظر منكِ دائماً هذا الفعل.

- كوني أوّل الداعمين له واظهري له الاحترام، هذا ما سيفرّحه ولن يرغب بوجود شريك آخر سواكِ معه.

- تعمّدي إطالة النظر في عينيه، لأنه معروف بالتواصل الاقوى بين الشخصين، وله تأثير ساحر على حبيبك.

- انتبهي على نبرة صوتكِ أثناء الحديث معه، فكلّما كانت هادئة ستجعليه يحبّك ويحبّ الاستماع لكِ.

- احرصي على عدم تضييق الخناق على شريكك، فالرجل بطبيعته ليس معتاداً على القيود حتى إذا كان الأمر بحكم العاطفة، لهذا إذا أردت الاستحواذ على قلبه وعاطفته عليكِ أن تعطيه بعض المساحة من الحرية وعدم التضييق عليه.

- يجب أن تمنحيه اليقين التام على أنه أهم شخص في حياتكٍ ولا يمكن استبداله مهما كانت المغريات وبهذه الطريقة يصبح لكٍ مكانة في قلبه لا يستطيع أحد مساسها أو تقليل من شأنها.

- امدحي مظهره الخارجي، وبادليه بالكلمات الغزل والحب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حواء زوج زوجة زواج