ثقافة جنسية

طرق لكسر الروتين بالحياة الزوجية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طرق لكسر الروتين في الحياة الزوجية

يعتبر إظهار الشريكين الاحترام والتقدير لبعضهما من أهم الأمور لاستمرار نجاح العلاقة، ما يجعلهم يشعرون بالامتنان والأمان دائماَ معاً، كما انّ كسر روتين الحياة الزوجية وملل الحياة اليوميّة يضفي متعة ورونقا مختلفا للحياة.. إليكم هذه النصائح!

صورة توضيحية

- لكسر روتين الحياة الزوجية، يجب القيام بنشاطات ومغامرات مختلفة معاً مثلاً: كالذهاب إلى صالة الرياضة للتمرّن، أو الذهاب إلى السينما لقضاء وقت ممتع، مشهادة الفيلم الذي تفضّلونه، قراءة كتاب ومناقشته سوياً.

- خصّصوا وقت في الإجازة كي تذهبوا فيه إلى منطقة جميلة، أو السفر معاً في أحد المدن السياحية، فقضاء إجازة مع زوجك سيحسّن من علاقتكم وسيجدّدها ويخفّف المشاكل بينكم.

- يجب أن تقوموا بنهاية كل يوم على تخصيص وقت للحوار، للتفاهم والنقاش ومشاركة أحداث يومكم مع بعض.

- لا بدّ باهتمام الزوجة بتغيير ديكور غرفة النوم من خلال إضافة بعض الروائح العطرة وتغيير لون الفراش والاهتمام بإضاءة الغرفة.

- قومي بتحضير سفرة طعام لكِ ولزوجكِ بطريقة رومنسية من خلال تزيينها بالورد والقيام بتشغيل موسيقى هادئة وتحضير وجبات جديدة يحبّها زوجكِ والتحدّث بسلالة ولطافة معاً، ما تترك أثر وانطباع جميل له.

- قومي كل شهر بتخصيص يوم لقضائه مع زوجكِ في موعد غرامي خارج المنزل بعيداً عن ضغوطات الحياة لإعادة تجديد حبّكما وزواجكما ما يؤدي لكسر الروتين الزوجي.

- قدّمي لشريككِ الهدايا التي تجذبه لتعبّري عن حبّكِ له واهتمامكِ به، وأيضاً يمكنكِ إرسال الورود له إلى مكان عمله وتكتبي له كلام لطيف ورومنسي على البطاقة، بحيث يزيد حبّه وتقديره لكِ.

إقرا ايضا في هذا السياق: