رياضة وشبابSports

شباب سخنين يلحق الخسارة الاولى بكفر مندا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مفاجأة من العيار الثقيل: شباب سخنين يلحق الخسارة الاولى بالاخوة كفر مندا


مفاجأة من العيار الثقيل حققها فريق شباب سخنين من فرق القاع، حيث ألحق الخسارة الأولى هذا الموسم بالمتصدر الاخوة كفر مندا وبالنتيجة الكبيرة 5-3 في المباراة التي أجريت على ملعب الدوحة التدريبات في مدينة سخنين.

المباراة كانت مليئة بالأخطاء والهفوات لحراس ولاعبي الدفاع المنداوي، ما ادى الى غزو شباكه بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف سجلها خط الهجوم.

المباراة كانت متقلبة جدا بها أفلح اللاعب تامر طاطور من تسجيل الهدف الأول لكفر مندا في الدقيقة الـ34، لكن عمري مقطرن لاعب شباب سخنين أفلح من تسجيل هدف رائع بعد أن لاحظ خروج الحارس غانم محاجنة خارج مرماه ليرسل كرة قوسية من على بعد 30 مترا الى الشباك المنداوية في الدقيقة الـ 44 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني وفي الدقيقة الاولى منه شاهدنا هدفين متتاليين خلال دقيقة واحد، اذ استغل المهاجم محمد ابو ريا الخطأ الفادح للحارس السخنيني احمد غنايم ليدحرج الكرة الى الشباك الخالية ويعلن تفوق كفر مندا 2-1. سرعان ما كان الرد سريعا وخلال أقل من دقيقة أفلح اللاعب وائل نزال من تسجيل التعادل لشباب سخنين مستغلاً سبات الدفاع المنداوي وحارسه.

وأدت اخطاء الدفاع والحارس المنداوي الى تسجيل الهدفين الثالث والرابع لصالح شباب سخنين من قبل المخضرم مهران ابو ريا وهدف رائع وثانِ للاعب عمري مقطرن. وأفلح مهران لالا مهاجم كفر مندا الذي دخل بديلاً من تقليص النتيجة بعد أن نطح الكرة عن قرب الى شباب سخنين، لكن الكلمة الاخيرة كانت للاعب عبيدة زبيدات الذي استغل مرة اخرى اخطاء دفاعية لدى الفريق المنداوي ليسجل الخامس لشباب سخنين الذي كان بإمكانه تسجيل اهداف اخرى لولا الاخفاقات وسوء الحظ لتنتهي المباراة بفوز كبير لشباب سخنين وخسارة اولى للاخوة كفرمندا.

كلمات دلالية