الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

هوفنهايم يتألق ويُسقط أرمينيا

العرب
نُشر: 30/11/08 15:34

* قبل دقيقة على النهاية عزز الاسباني فرانسيسكو كوبادو تقدم هوفنهايم بهدف ثالث من ركلة جزاء اثر خطأ ارتكبه ميكايل لامي


واصل مفاجأة الموسم هوفنهايم تربعه على الصدارة بعد فوزه على ضيفه أرمينيا بيليفيلد 3-صفر، فيما جدد بايرن ميونيخ حامل اللقب تفوقه على مضيفه باير ليفركوزن وانتزع منه المركز الثاني بالفوز عليه 2-صفر اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
فعلى ملعب "كارل بنز"، سطر هوفنهايم فوزه الحادي عشر هذا الموسم ليؤكد أنه الحصان الأسود بامتياز.

وضرب هوفنهايم باكراً فافتتح التسجيل منذ الدقيقة 5 عبر هدافه البوسني وداد ايبسيفيتش بكرة سددها بيمناه من وسط المنطقة إلى الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى الحارس دينيس ايلهوف إثر تمريرة من سليم تيبر التركي الأصل، ليعزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً.
يذكر أن إيبسيفيتش البالغ من العُمر 24 عاماً الذي فرض نفسه النجم الأول للدوري الألماني هذا الموسم كما هي حال فريقه الصاعد إلى دوري الأضواء لأول مرة في تاريخه، بدأ مشواره الاحترافي عام 2000 مع بال السويسري قبل أن ينتقل في 2003 إلى الولايات المتحدة ثم عاد إلى أوروبا موسم 2004-2005 ليلعب مع باريس سان جرمان الفرنسي 4 مباريات فقط ثم ديجون الفرنسي أيضاً (درجة ثانية) قبل أن يبدأ مشواره في ألمانيا مع آخن عام 2006 ثم هوفنهايم في 2007.
ولم ينتظر هوفنهايم كثيراً قبل أن يعزز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 11 عبر البرازيلي كارلوس إدواردو بعد هجمة مرتدة قادها توبياس فيز ووصلت منه الكرة إلى إدواردو الذي أطلقها بيسراه من خارج المنطقة إلى الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى إيلهوف.
وقبل دقيقة على النهاية عزز الاسباني فرانسيسكو كوبادو تقدم هوفنهايم بهدف ثالث من ركلة جزاء اثر خطأ ارتكبه ميكايل لامي على الفرنسي دمبا با داخل المنطقة في الدقيقة 89، ورفع هوفنهايم رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة

مقالات متعلقة

Got