فنانين

غادة عادل وطليقها معًا من جديد!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو: غادة عادل ومجدي الهواري معًا في أول لقاء إعلامي بعد الطلاق


اجتمعت الممثلة والنجمة المصرية غادة عادل مع زوجها السابق ووالد أبنائها المخرج مجدي الهواري في أول لقاء إعلامي لهما بعد الطلاق، ليستعيدا ذكريات 20 عاما من الحياة الزوجية ضمن حلقة جديدة من برنامج "بصراحة مع"، والمقرر عرضها مساء الإثنين على شاشة mbc.

وأظهر برومو الحلقة بعض المقاطع التي شهدت بكاء غادة عادل بعدما وجه لها الهواري سؤالا عن سبب هروبها من الذكريات قائلة: أنا فعلًا مش بحب الذكريات.

وسألته غادة عن رأيه ما إذا كانت تسير في طريق خاطئ في شغلها واختياراتها أم لأ؟ وهل شخصيتها الآن أفضل أم شخصيتها وقت الزواج؟

وخلال البرومو، قال الهواري، إن زواجه هو وغادة عادل كان في سن صغيرة، ولكن أن يظلا متزوجان لمدة 20 عامًا فهذا نجاح كبير.

الحلقة تم الإعلان عنها بعد 48 ساعة من احتفال مجدي الهواري، بيوم ميلاد طليقته الفنانة غادة عادل، من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وعلق عليها برسالة رومانسية قائلًا: كل سنة وأنت طيبة يا أغلى وأطيب غادة في الدنيا كل سنة وتبقى هي هي وطيبة، عايشة وحلوة في حياتنا كلنا.وتبقى تبقى فرحتنا وضحكتنا كلنا، كل فرحة مقسومة لينا تبقي ليها مننا، تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي.

يذكر أنه في عام 2018، فوجئ الجميع بإعلان خبر طلاق مجدي وغادة، بعد 20 عاما من الزواج، وإنجاب 5 أبناء، ورغم الانفصال ظل الاحترام المتبادل يجمع بين الاثنين.

إقرا ايضا في هذا السياق: