الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 12:02

لحمان:سنستغل نقاط ضعف بيتار القدس

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 30/11/08 10:51

* المهاجم محمد أبو ريا سيتغيب عن اللقاء أمام بيتار بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها أمام بني يهودا

* سيعود الى تركيبة الفريق اللاعب يحيئيل تساجاي حسب التدريبات الأخيرة للفريق


أنهى فريق اتحاد أبناء سخنين استعداداته للقاء فريق بيتار القدس يوم غد الاثنين على ملعب تيدي ، الفريق السخنيني يعلم ان هذه المباراة كغيرها من المباريات أمام فريق بيتار فهي ليست مباراة عادية. فريق بيتار ليس بأوج لياقته وحتى اليوم لم يفوز في أيه مباراة بيتيه!! بالمقابل الفريق السخنيني يتأرجح في المرتبة قبل الأخيرة وشهدت المباريات بينهما ندية وحماس وحساسية وهذا ما سيكون في المباراة يوم الاثنين القادم دون أدنى شك.

ايال لحمان مدرب أبناء سخنين متفائل جدا من هذه المباراة!! لحمان : أنا أحب هذا اللون من المباريات، اذكر الجميع ان أخر لقاء بين الفريقين حين دربت سخنين في المرة الأولى فزنا على بيتار في عقر دارها بهدفين نظيفين سجلهما حينها المهاجم اولمييدا !! ولا استبعد ان نعود بنقاط المباراة الثلاثة هذه المرة أيضا ، ففي فريق بيتار يوجد نقاط ضعف سنعمل على استغلالها من اجل الفوز.
الفريق السخنيني الذي سيتعزز بلاعبين أجنبيين في فترة الانتقالات القريبة ينوي أيضا تعزيز نفسه بلاعبا إسرائيليا في خط الوسط كما أفادنا المدرب لحمان .
مهاجم الفريق أللتواني بوشكاتش هاجر الفريق ولم يعد إليه بسبب عدم تأقلمه به ،وقد طالب بالتوقيع على استمارة التحررمن الفريق ، لا ان الإدارة السخنينية طالبته بالتوقيع على مستند يتنازل به عن كافة حقوقه حتى نهاية الموسم بعدها سيتم تحريره وإلا فإنها ستتوجه الى المحكمة التابعة للاتحاد الدولي الفيفا من اجل معاقبته .



المهاجم محمد أبو ريا سيتغيب عن اللقاء أمام بيتار بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها أمام بني يهودا بالمقابل سيعود الى تركيبة الفريق اللاعب يحيئيل تساجاي حسب التدريبات الأخيرة للفريق .
 

مقالات متعلقة