الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

مدخول مالي دسم: توقعات بحضور جمهور غفير للقاء أبناء سخنين أمام مكابي حيفا

حجاج رحّال
نُشر: 25/12/21 08:13,  حُتلن: 16:32

في الفيديو| شارون ميمر - مدرب فريق إتحاد أبناء سخنين 

يستقبل فريق إتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية ضيفه بطل الدوري الإسرائيلي فريق مكابي حيفا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق على إستاد نتانيا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر – ثاني مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة العليا.
ويُضطر السخنينيون إلى إجراء اللقاء خارج أسوار إستاد الدوحة، بسبب عقاب مفروض على الفريق، نظرًا للأحداث التي رافقت مباراته أمام فريق بيتار القدس، عدا عن عدة نواقص فيه.


وإرتأت الإدارة السخنينية خوض المباراة على إستاد نتانيا، بسبب توقعات بحضور جمهور غفير، خاصة من المشجعين الحيفاويين، حيث تسمح سعة الإستاد بدخول أكبر عدد ممكن من الجمهور، مما يبشًر بمدخول مالي دسم.
وفي الجانب المهني، يدخلها الفريق السخنيني، بقيادة المدرب شارون ميمر، باحثّا عن تعزيز موقعه بين فرق القمة، وسط طموحات واضحة بالإنخراط في البلي أوف العلوي.

قال شارون ميمر، مدرب فريق إتحاد أبناء سخنين، إن فريقه يشكو من ضغط المباريات، كما أن الفريق الحيفاوي حصل على يوم إضافي من الراحة، لكنه في نفس الوقت يثق بقدرة لاعبيه على الحضور بكامل الجاهزية لتحقيق الفوز. وأكد على أن التعادل الماضي، وبعشرة لاعبين، أمام مكابي تل أبيب، يُعد مردودًا جيدًا. وتابع انه كان يفضّل خوض اللقاء أمام مكابي حيفا على إستاد الدوحة في سخنين، معقل السخنينيين، لكن رغم إجراء اللقاء في نتانيا، فإنه من واجب فريقه تحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات متعلقة