الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 15:02

جبهة الطيرة:انجاح الاعمال التطوعية

العرب
نُشر: 30/11/08 06:53

* عشرات الجبهويين يشاركون بالأعمال التطوعية وتجند كامل لإنجاح المعسكر التطوعي، نهاية الأسبوع القادم 

* جبهة الطيرة تشهد هبة جماهيرية وتنظيمية غير مسبوقة وتفتح باب الإنتساب للمعنيين بالإنضمام إليها

* الثلاثاء، اجتماع تنظيمي موسع لانتخاب الهيئات والانطلاق نحو نصر جديد في انتخابات الكنيست


شارك العشرات من كوادر الشبيبة الشيوعية والشباب الجبهوي، طيلة نهار اليوم السبت بالأعمال التطوعية التي تشهدها مدينة الطيرة مؤخرا ترسيخا لقيم الانتماء والعطاء واستقبالا لعيد الأضحى المبارك.
ومن جهته فقد عبّر رئيس كتلة الجبهة في البلدية، المحامي سامح عراقي، عن ارتياح إدارة البلدية المنتخبة من التجاوب الكبير مع الحملات التطوعية وأثنى على مبادرة رئيس البلدية المنتخب بالمبادرة إلى المعسكر التطوعي، كما عبّر عن تقديره الشديد لما تبديه كوادر الجبهة من تفان بالعمل إلى جانب الفئات الأخرى من أبناء المدينة وعلى رأسها " جمعية الفكر الأخضر" و"شباب التغيير".



هذا وكان الحضور الجبهوي اليوم بارزا بشكل خاص في الشارع الطيراوي إذ أن نشطاء الجبهة ارتدوا زيا أحمر وقد خط عليه بالبنط العريض شعارا "إنتماء وعطاء" و"إنا باقون على العهد".
وتقسمت الكوادر الجبهوية، بالتنسيق مع مركز الحملات التطوعية، السيد مزهر فضيلي (أبو الوليد) إلى ثلاث فرق مركزية: واحدة عملت على تنظيف المنطقة المقابلة للمدرسة الإعدادية "ب" على الشارع الرئيسي وفرقتين أخريين عملتا على تنظيف عدد من الدوارات المركزية في البلدة.



وتهيب الجبهة بكوادرها ونشطائها إلى المشاركة الفعالة والكاملة بكافة التحضيرات لمعسكر الانتماء الطيراوي للعمل التطوعي الذي ستشهده مدينة الطيرة في نهاية الأسبوع المنصرم، ما بين 4.12-6.12 بمشاركة كل الغيورين على مدينتهم ونشطاء من الأحزاب والحركات السياسية والتنظيمات الاجتماعية المختلفة.

* الجبهة تفتح باب الانتساب إليها نحو انطلاقة متجددة *
وعلى صعيد ذي صلة، تدعو جبهة الطيرة الديمقراطية كوادرها ونشطاءها للمشاركة في الاجتماع التنظيمي الهام والموسع، الذي ستعقده في الساعة السابعة من مساء الثلاثاء القريب، 2.12، في "نادي حسن بشارة".
ويأتي هذا الاجتماع للبتّ في نقطتين مركزيتين: إعادة تنظيم البيت الجبهوي وانتخاب دوائر العمل بشكل يستوعب الطاقات الهائلة التي تجلت في الانتخابات البلدية الأخيرة، وضمان المشاركة الجبهوية الأوسع والأكثر فعالية في معسكر العمل التطوعي، نهاية الأسبوع القادم.
وأصدرت جبهة الطيرة بيانا عشية هذا الإجتماع جاء فيه "خلال المعركة الانتخابية الأخيرة، شهدت جبهة الطيرة الديمقراطية التفافا حميما حولها من مئات النشطاء والمتطوعين، الذين لا نريدهم مجرد مصوتين ولا نكتفي بنشاطهم الانتخابي الهام، بل يهمنا كحركة سياسية لا تعرف الموسمية أن يكونوا معنا وإلى جانبنا دائما كشركاء بالتنظيم والعمل، ومن هنا فنعود ونؤكد أن صفوف الجبهة مفتوحة أمام كل من يوافقنا على برامجنا السياسية والبلدية ونريد لكل من يقرأ هذا البيان من مؤيدينا أن يرى به دعوة شخصية للانتساب الرسمي للجبهة إذ أن باب الانتساب مفتوح، وعلى كل معني التوجه إلى النشطاء الجبهويين أو مراسلتنا على بريدنا الإلكتروني:  tira@jabhatna.com .



وأضاف البيان "هنالك طاقات رائعة وجبارة لدى كوادرنا ومسؤوليتنا هو استغلال هذه الطاقات لخير بلدنا وصالحه، لذا فإننا نتوقع مشاركة موسعة في الاجتماع التنظيمي الهام، يوم الثلاثاء القادم لنقوم بتعزيز البنية التنظيمية للفرع بشكل يتيح لكل واحدة وواحد منا بالمساهمة الفعالة بنهضة الطيرة وجبهتها.."



وانتهى البيان بالتعهد التالي "الطيرة منحتنا ثقة غالية، ونحن نتعهد أن نظل عند هذه الثقة. إننا ندرك أنه ما أهم من تسجيل النصر إلا الحفاظ عليه، وبناء عليه فإننا بصدد بناء برنامج عمل كامل متكامل لتعزيز حضورنا بين الشباب والنساء وكافة شرائح المجتمع الطيراوي.. برنامج عمل نتعهد أن يحمل الكثر من التجديدات وأن يسهم بشكل جاد برفع الطيرة ومكانتها إلى مصاف المدن الأولى في البلاد.."





مقالات متعلقة