الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

جراح متذيل اللائحة هبوعيل إكسال تتعمق بعد الخسارة أمام تسور شالوم 1-2

حجاج رحال
نُشر: 17/12/21 14:02,  حُتلن: 19:03

تعمقت جراح متذيل اللائحة، فريق هبوعيل عماد إكسال أكثر فاكثر، وذلك بعد خسارته مباراته البيتية أمام ضيفه فريق مكابي تسور شالوم كريات بياليك بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب إكسال، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

 وبذلك توقف رصيد الفريق الكسلاوي، بقيادة المدرب الجديد عنان فرو والمدير المهني مئير كوهين، عند 13 نقطة، حيث يتذيل اللائحة، لكنه لا يتخلف سوى بنقطتين عن مرتبة البقاء.

باسل شعبان يحتفل بهدف الفوز
 أما فريق تسور شالوم، مع المدرب آفي سباج، فيضم عدة لاعبين عرب في صفوفه، من بينهم قلب الدفاع أيهم إبداح ومتوسط الميدان المجرب قاسم نجار والمهاجم باسل شعبان. وكانت الأفضلية في الشوط الأول لصالح الضيوف، ليترجم قلب الدفاع شيني سالم ذلك إلى هدف السبق في الدقيقة العشرين. وتحسّن مستوى الكسلاويين في الشوط الثاني، حيث شكلوا هجمات كثيرة على مرمى الضيوف، لينجح المهاجم وسيم بدارنة بإدراك هدف التعادل في الدقيقة الستين عبر تسديدة قوية لا تُصد ولا تُرد. وكاد الكسلاويون أن يقلبوا الطاولة، لكن باءت محاولاتهم بالفشل. وإتزن اللعب، ففي الدقيقة الثالثة والثمانين أرسل قاسم نجار تسديدة قوية صدها القائم، فعادت الكرة المرتدة إلى زميله باسل شعبان، ليتابعها الأخير إلى الشباك، معلنًا فوز تسور شالوم بهدفين مقابل هدف واحد.

 

مقالات متعلقة