أخبارNews & Politics

أمطار الخير تهطل من جديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أمطار الخير تهطل من جديد: بدء تأثير المنخفض الجويّ في مدن وبلدات الشمال والمركز


أمطار الخير تهطل من جديد| بعد نهار مشمس ودافئ نسبيًا، بدأ مساء اليوم الثلاثاء تأثير المنخفض الجويّ في عدد من مدن وبلدات الشمال والمركز. ومن المتوقع أن يكون المنخفض قصيرًا وسيحمل معه الأمطار التي قد تكون غزيرة في بعض الفترات والأجواء الشتوية المميزة لنحو 12 ساعة أو قد يزيد قليلاً.

ومن المتوقع أن تكون الهطولات في ساعات الليل غزيرة وتسود أجواء باردة بشكل كبير خاصة في المناطق الجبلية العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية متوسطة السرعة. ويستمر تساقط الأمطار حتى ساعات الصباح من يوم غد الأربعاء مع تراجع واضح في حدة الأجواء الماطرة، ومن ثم من المتوقع أن يستقر الجو كلما إتجهنا نحو ساعات الظهيرة .

وفي يوم غد الأربعاء لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون أدنى من معدلاتها بقليل، وتسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل إضافي وتسود أجواء باردة بشكل عام، وتكون الرياح جنوبية غربية.

وفي يوم بعد غد الخميس لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، ويكون الجو اليوم بارداً نسبياً نهاراً، وتغطي السماء اليوم كميات من السحب المتفرقة مع فرصة فرصة لهطولات مطرية على السواحل وبعض المناطق في شمال ووسط البلاد، وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة بشكل ملموس ليصبح الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية العالية. الرياح تكون جنوبية الى جنوبية غربية.

ومن المتوقع أن تتاثر البلاد بإمتداد منخفض جوي سريع يوم الجمعة ويطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة وتتساقط الأمطار المتفرقة على فترات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أمطار منخفض