الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

مباراة مجنونة

إفتراق نادي الطيرة وهبوعيل عرعرة بالتعادل في مواجهة غزيرة بالأهداف 5-5

حجاج رحّال
نُشر: 14/12/21 17:15,  حُتلن: 20:05

في مباراة مجنونة وغزيرة بالأهداف، وفيها النتيجة أقرب إلى نتائج رياضة كرة اليد، إفترق فريق النادي الرياضي الطيرة في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة بالتعادل بخمسة أهداف لكل منهما، على ملعب الطيرة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

ورفع الفريق الطيراوي رصيده إلى إحدى وعشرين نقطة، بقيادة المدرب نوعم شوهم والمدير المهني والرجل القوي في الإدارة عبد المنان تيتي. وغاب الوافد الجديد، متوسط الميدان عيدن دهان، عن تشكيلة الطيراويين، بداعي الإيقاف.

المهاجم مجد الجيش

أما الفريق العرعراوي، مع المدرب وسيم عباس والمدير المهني بدر جهجاه، فنجح في العودة مع نقطة ثمينة، تساعده ضمن صراعات القاع. وجاء مهرجان الأهداف كالتالي: براء قاسم يعطي التفوق للطيرة، رام جهجاه يعادل. وبعد ذلك دخل نجم المباراة مجد الجيش إلى أجواء اللعب، ليقلب الطاولة لصالح العرعراويين، دودو إدري يعادل للطيراويين، ثم زميله أوفير تاكيار يحرز هدف المنقلب 3-2 للطيرة. مجد الجيش يعادل مجددًا بالهدف الثاني له والثالث لفريقه، وبنفسه يقلب الطاولة مجددًا بهدف الهاتريك، بيد أن أيمن كيال يعادل. وحين ظن الطيراويون أن هدف المهاجم المجرب وئام عماشة كفل لهم الفوز بخمسة أهداف مقابل أربعة، جاء مجد الجيش ليسطع نجمه بالهدف الرابع له والخامس لفريقه، ليختتم اللقاء بسوبر هاتريك. 

مقالات متعلقة