الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 17:01

لا تدعوا القضية تموت....


نُشر: 03/02/07 18:41

وجه إحسان مراد، رئيس حركة الحرية للحضارة العربية مناشدة للاشقاء الفلسطينيين لوقف الاقتتال الداخلي الفلسطيني وقال: "يا أهلنا, يا أهل الأقصى, يا أهل الشهادة
عودوا الى عزتكم , عودوا إلى شهامتكم ,تمسكوا بوحدتكم وتجاوزوا محنتكم.
إن قضيتكم وحلمكم بدولة فلسطين هو حلم كل عربي شريف في هذا الوطن, وان دماء شهداءكم ومعاناة أسراكم وتمسككم بالأرض,شرف لكل من نطق بالعربية,فلا تضيعوهم. إن سياسة الاستعمار الحديثة تحاول أن تقضي على كل مقاومة شريفة في عالمنا العربي,هذه المقاومة والتي تجسد بصيص الأمل لإرجاع حضارتنا وتاريخنا وعزتنا.
لقد كان مخطط العدو هنا بعد أن فشل بقوته وجيشه وعدده كما كان في باقي أنحاء وطننا العربي, اللجوء إلى الاقتتال الداخلي وخلق نزاعات أهليه أملا منه بالقضاء على الأمل والحلم,ولكنه نسي أننا ننتمي إلى أشرف الشعوب والى أسمى العادات والتقاليد فنسي أننا أهل التسامح وأهل التفاهم.
ومن هنا فنحن ندعو الشعب في فلسطين إلى الوحدة ورص الصفوف للمشي قدما حتى يرفع العلم الفلسطيني على قمم جبال القدس الشريف. لا تدعوا الغايات الشخصية والمراكز الوهمية تشغلكم عن حلم أولادكم وأحفادكم ولتكن غاية كل منكم دولة فلسطين والمركز المرتجى جنودا في جيش التحرير. إن التسامح والحوار والعقلانية صفات الأنبياء فاهتدوا بالله سبحانه وتعالى وابعدوا الشيطان عنكم حتى النصر والتحرير".


إحسان مراد، رئيس حركة الحرية للحضارة العربية

مقالات متعلقة