الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:01

شعور بخيبة الأمل.. تعادل هبوعيل الفريديس أمام المتصدر عيروني طبريا 3-3

حجاج رحّال
نُشر: 09/12/21 20:22,  حُتلن: 10:08

تعادل فريق هبوعيل الفريديس في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق عيروني طبريا بثلاثة أهداف لكل منهما، على إستاد العفولة، بعد تبادل الضيافة بينهما ضمن فاتحة مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

وخرج الفريق الفريديساوي، مع المدرب واللاعب، صانع الألعاب المجرب محمود عباس، خائب الأمل بعد أن فقد تفوقًا بهدفين، حتى الرمق الأخير، علما أنه قبل المباراة كان يوافق على تعادل.

أما فريق طبريا، فيتربع على عرش اللائحة برصيد 30 نقطة، بقيادة المدرب أمير كوهين والمدير المهني شمعون هداري، وبمشاركة صانع الألعاب مصطفى شيخ يوسف والمهاجمين فراس غنايم ونور بيسان.

وجاء الشوط الأول بمستوى ممتاز للاعبي الفريديس، حيث نجحوا بإصطياد طبريا بهدفين حملا توقيع محمد أبو داهش في الدقيقة العاشرة ودور مالكا في الدقيقة الخامسة والعشرين،  مع إحكام القبضة الدفاعية، التي أخطأت في الرمق الأخير من عمر هذا الشوط، حينما قلّص أوفير مزراحي النتيجة. وعند الدقيقة الخمسين عزز شاي أبو طبول تقدم الفريديس، لكن المهاجم البديل نور بيسان أحرز هدفين شخصيين في الدقيقتين الخامسة والثمانين والثالثة بعد التسعين ليفرض التعادل.

مقالات متعلقة