الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

مدير عام مفعال هبايس يزور كفرقرع

كل العرب
نُشر: 06/12/21 16:08,  حُتلن: 17:18

مدير عام مفعال هبايس خلال زيارته لبلدة كفرقرع:

رأينا اليوم في مجلس محلي كفرقرع امور لا نراها باي سلطة محلية مشاريع مثيرة للاعجاب كالمباني، النظافة وجودة الحياة،  والاهتمام في المواطنين

جاء في بيان صادر عن مجلس محلي كفرقرع ما يلي:"اشاد بنيامين درايفوس مدير عام مفعال هبايس بالادارة الحكيمة التي تنتهجها ادارة مجلس محلي كفرقرع بكيفية الحصول على الميزانيات واستغلالها , وقال:" رأينا اليوم في مجلس محلي كفرقرع امور لا نراها باي سلطة محلية , مشاريع مثيرة للاعجاب كالمباني , النظافة وجودة الحياة , والاهتمام في المواطنين لا سيما ذوي الاحتياجات الخاصة, المجلس يعرف كيف يطلب الميزانيات وتصريفها " . – جاءت تصريحات مدير عام مفعال هبايس في ختام زيارته لبلدة كفرقرع يرافقه يعقوب بن بنستي مدير قسم الحسابات في مفعال هبايس.".

 

وتابع البيان:"في مستهل الزيارة عقدت جلسة عمل بحضور رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس بدحي الى جانب ادارة المجلس وعدد من الموظفين في المجلس.

حيث استعرض رئيس المجلس مجمل المشاريع التي يقوم بها المجلس المحلي وخطة العمل المستقبلية , مشيرا الى الميزانيات المطلوبة لتنفيذ المشاريع القائمة والخطة المستقبلية والتي من شأنها تحسين الخدمات وتوفير الاطر لجميع شرائح المجتمع القرعاوي في مختلف مجالات ونواحي الحياة , لا سيما التربوية والثقافية والرياضة والترفيهية.

ثم قام مدير عام مفعال هبايس برفقة ادارة المجلس بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع الرائدة في البلدة لا سيما التي دعمت من مفعال هبايس , حيث عبر المدير العام عن تقديره الكبير للمستوى العالي للخدمات التي تقدمها هذه المشاريع التي تتميز بجودة ونظافة وخدمات راقية. ووعد المدير العام في بذل الجهود الكافية لرصد الميزانيات المطلوبة لانهاء المشاريع القائمة والخطة المستقبلية. "، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة