الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

رئيس بلدية رهط يناشد المواطنين دفع ضريبة الأرنونا

ياسر العقبي
نُشر: 05/12/21 19:07,  حُتلن: 21:49

ناشد رئيس بلدية رهط، فايز أبو صهيبان، سكان المدينة دفع ضريبة الأملاك (الأرنونا) حتى نهاية العام الجاري، لافتا إلى أنّ البلدية تقوم في هذه الأيام بمنح تخفيضات تتعدى الـ80‎%‎ للمستحقين.
وجاء في رسالة لرئيس البلدية وجهها إلى سكان المدينة: "أهيب بحضراتكم لدفع ضريبة الأرنونا-الأملاك قبل نهاية هذا العام، فسارعوا لدفع مستحقاتكم الضريبية قبل فوات موعد التخفيضات".

ويشار إلى أن المئات من المواطنين في رهط يستحقون تخفيضات عالية مما يعني أن أغلبهم يجب عليه دفع مبلغ 450 شيكل أو أقل من ذلك في السنة كلها، وبالتالي رأى رئيس البلدية من واجبه تنبيه السكان لئلا يخسروا التخفيضات، بسبب تقصيرهم في إستغلال الاستحقاق مع نهاية السنة فيضطر لدفع مبلغ كامل 4500 شيكل أو أكثر.
وقال أبو صهيبان في توجهه للسكان: "أدعوكم بالإسراع لدفع المستحقات الضريبية قبل تفعيل الاجراءات والحجوزات والفوائد الباهضة والتي تكلّفكم وتكلّفنا الأموال الطائلة نحن في غنى عنها إذا قمنا بواجبنا المالي تجاه مدينتنا. إستغلوا الفرصة الممنوحة لكم حتى نهاية هذا الشهر، فما تدفعوه لبلدكم يعود إليكم بخدمات التنظيف والصحة وأعمال الصيانة والبستنة وترميم البنى التحتية وبناء الحدائق العامة لأطفالنا".
يشار إلى أن مكاتب قسم الجباية مفتوحة أيام السبت للمساعدة في إتاحة الفرصة للعاملين والموظفين للوصول لقسم الجباية. 

مقالات متعلقة