أخبارNews & Politics

شرطة الشّمال تحتضن المتطوعين ذوي الاحتياجات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شرطة إسرائيل في لواء الشّمال تحتضن المتطوعين من ذوي الاحتياجات الخاصة

في الفيديو - حديث مع قائد قسم المتطوعين في لواء الشمال والمتطوع خالد امارة

جاء في بيان صادر عن المتحدّّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال ما يلي:"بمناسبة يوم ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي يصادف يوم الجمعة، تهنئ شرطة إسرائيل في لواء الشمال جميع ذوي الاحتياجات الخاصة، وخاصة أولئك الذين يتطوعون في شرطة إسرائيل.

في لواء الشمال، يخدم متطوعون من جميع السكان والديانات، صغارًا وكبارًا فتيانًا وبنات في وظائف متنوعة ومختلفة. في غضون ذلك، تقوم الشرطة بملائمة وظائف للمتطوعين وفقًا لمهاراتهم.".

وتابع البيان:"يبلغ عدد المتطوعين في لواء الشمال حوالي 2000 متطوع، يتمثل دورهم الرئيسي في إنقاذ الأرواح وإعطاء الخدمات للجمهور، وجزء كبير من المتطوعين هم من المجتمع العربي في عدة وظائف وخاصة في منطقة مراكز الشرطة الجديدة.

خلال حديث مع قائد قسم المتطوعين في لواء الشمال المقدم شلومو نجار اشار: نحن في شرطة إسرائيل نستقبل ذوي الاحتياجات الخاصة ونمنحهم وظائف خاصة ملائمة لهم حتى يتمكنوا أيضًا من المساهمة والتطوع من أجل المجتمع. في لواء الشمال متطوعين من جميع شرائح المجتمع ومنهم ذوي الإحتياجات الخاصة، ومثل على ذلك المتطوع خالد امارة الذي يقوم بدور نشط وحتى عملياتي في بعض الأحيان خلال تطوعه بالرغم من أنّه من ذوي الاحتياجات الخاصة ونحن سعداء بذلك.

وفي حديث مع المتطوع خالد امارة من كفر كنا (23 عامًا)، من ذوي الاحتياجات الخاصة، اشار: خلال عملي التطوعي مع الشرطة في مركز شرطة كفر كنا، أشعر بإكتفاء ذاتي كبير ولا أشعر بأي فرق أو اختلاف بيني وبين أي متطوع آخر، وأشعر بسعادة كبيرة للخدمة التي أقدمها لأبناء مجتمعي لضمان أمانهم وسلامتهم. كما اني أشعر أيضًا بفرح شديد خلال تطوعي وأدعو الجميع وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة من المجتمع العربي للحضور والتطوع.

شرطة إسرائيل تهنئ جميع ذوي الاحتياجات الخاصة وتمد يدها لمساعدتهم وسندهم في هذا اليوم المميز وتفتح أبوابها أيضًا لقبول أي متطوع يمكنه الإسهام في المجتمع وتقديم الخدمة للجمهور."، الى هنا نصّ بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شرطة الشّمال