اسواق العربEconomy

لئومي أعمال شفاعمرو ينظّم لقاءً خاصا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لئومي أعمال شفاعمرو ينظّم لقاءً لرجال وسيدات الأعمال في المنطقة

نظم "لئومي أعمال – شفاعمرو"، مؤخرا، لقاءً للزبائن التجاريين في المنطقة. وشارك في اللقاء مديرة لئومي أعمال شفاعمرو إلهام جروس وعدد من موظفي الفرع وتخلل اللقاء محاضرة قيّمة لسيدات ورجال الأعمال المشاركين في اللقاء، قدمها منذر موسى، مدير لواء الشمال في البنك، حول الإلهام وسبل النجاح في سبيل تطوير مصالحهم التجارية وأعمالهم.

بنك لئومي، يوفّر أدوات وخدمات مصرفية متقدمة ومبتكرة، تم ملاءمة بعضها خصيصًا للمجتمع العربي واحتياجات المصالح التجارية فيه.

كما يوفّر الاستشارة والمرافقة للمصالح التجارية لمواصلة نموها وتطورها وتلبية احتياجاتها.

ويحرص لئومي، البنك الرائد في البلاد، على التزامه الدائم بالمساهمة في تشكيل أسس التعاون والشراكة على نطاق واسع مع قطاعات الأعمال في المجتمع العربي لتنمو وتتجاوز التحديات عن طريق الحفاظ على التميّز والريادة في القطاع المصرفي.

نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي في بنك لئومي قال:” لئومي يواصل تعزيز الأدوات والخدمات المبتكرة والمتقدّمة التي تخدم المصالح التجارية ورجال ونساء الأعمال في المجتمع العربي وتتماشى مع الحداثة وتساعد في عملية التنمية الاقتصادية. اللقاءات مع الزبائن التجاريين تفتح المزيد من الآفاق والأبواب أمامهم، كما تمنحنا في البنك فرصة للإصغاء إلى احتياجاتهم ومقترحاتهم التي نأخذها بعين الاعتبار في خطتنا المستقبلية وفي كل خطوة نتخذها".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لئومي