اسواق العربEconomy

لئومي أعمال جولس ينظّم لقاءً لزبائنه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لئومي أعمال جولس ينظّم لقاءً في كفرياسيف لكبار الزبائن التجاريين بالمنطقة

نظم مركز "لئومي أعمال" – فرع جولس، مؤخرا، لقاءً لكبار الزبائن التجاريين في البلدات المجاورة والمنطقة، وذلك في مطعم "أرابيسك" في كفرياسيف. وشارك من قبل البنك نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي في لئومي، منذر موسى، مدير لواء الشمال في البنك، مديرة "لئومي أعمال جولس" دانا صباغ وعدد من موظفي الفرع.

وقدّم الخبير الاقتصادي ومستشار الضرائب رافع أمارة، رئيس نقابة مستشاري الضرائب في الشمال ونائب رئيس النقابة سابقًا، محاضرة قيّمة لرجال وسيدات الأعمال المشاركين في اللقاء، تمحورت حول ما يتوجب عليهم الاستعداد له مع نهاية السنة المالية 2021، ما يجب الامتناع عنه وما يصب في مصلحتهم أمام سلطة الضرائب.

بنك لئومي، يوفّر أدوات وخدمات مصرفية متقدمة ومبتكرة، تم ملاءمة بعضها خصيصًا للمجتمع العربي واحتياجات المصالح التجارية فيه. كما يوفّر الاستشارة والمرافقة للمصالح التجارية لمواصلة نموها وتطورها وتلبية احتياجاتها. ويحرص لئومي، البنك الرائد في البلاد، على التزامه الدائم بالمساهمة في تشكيل أسس التعاون والشراكة على نطاق واسع مع قطاعات الأعمال في المجتمع العربي لتنمو وتتجاوز التحديات عن طريق الحفاظ على التميّز والريادة في القطاع المصرفي.

ع.ع

إقرا ايضا في هذا السياق: