أخبارNews & Politics

تمديد اعتقال المشتبهين بقتل رشا ستاوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تمديد اعتقال المشتبهين بقتل رشا ستاوي من المغار حتى يوم الجمعة

مددت محكمة الصلح في مدينة الناصرة اليوم الثلاثاء، اعتقال شابين من المغار بشبهة ضلوعهما بقتل الشابة رشا ستاوي، وذلك حتى يوم الجمعة 03.12.2021.

وفي حديث لكل العرب مع المحامي باسل فلاح قال:" ينفي المشتبهان ضلوعهما بالقضية ولا يوجد أي علاقة، الملف ضعيف ولا يوجد اي ادلة ضدهما، واكد ممثل الشرطة خلال الجلسة أنهما لم يكونا في المغار خلال الحادثة ولم يطلقا النار".

المحامي باسل فلاح

وعن سبب اعتقالهما قال المحامي باسل فلاح:" تم اعتقالهما بسبب العلاقة والقرابة العائلية فقط لا غير، اتوقع أن يتم اطلاق سراحهما لاحقًا".

وكانت قد لقيت الشابة رشا ستاوي (32 عاما) مصرعها جراء تعرضها لاطلاق نار في منزلها بمدينة المغار عصر الخميس الماضي. الطواقم الطبية هرعت للمكان واعلنت وفاة المصابة على الفور.الشرطة باشرت التحقيق.

المرحومة رشا ستاوي يشار الى أن الشرطة اعتقلت شخصين بشبهة قتل الشابة رشا ستاوي من مدينة المغار، بإطلاق نار أمام طفلتها داخل منزلها الذي تسكن به مع أطفالها الثلاثة.يشار إلى أنّ الشابة المغدورة تعيش مع أطفالها في منزل والديها المتوفين منذ عام ونصف بعد أن تطلّقت من زوجها. ووقع خبر الجريمة كالصاعقة على المدينة وذوي الشابة التي أجمع الجميع على دماثة أخلاقها وحسن رعايتها لأطفالها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رشا ستاوي المغار