أخبارNews & Politics

افتتاح غرف الولادة الحديثة بمستشفى الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مشاركة واسعة بافتتاح غرف الولادة الحديثة في مستشفى الناصرة الانجليزي

احتفل مستشفى الناصرة الانجليزي اليوم الاثنين، بافتتاح غرف الولادة الحديثة، وذلك بمشاركة واسعة في برنامج مميز.

شارك في الافتتاح كل من رئيس بلدية الناصرة علي سلام، مدير المستشفى البروفيسور فهد حكيم، المدير الاداري للمستشفى وسيم دبيني، مدير قسم النساء والولادة د.جيمي جدعون، وعدد كبير من مدراء الاقسام والطواقم الطبية في المستشفى.

مدير المستشفى البروفيسور فهد حكيم تحدث عن اهمية افتتاح هذه الغرف جديدة، مشيرًا أنها الاحدث على مستوى البلاد, مؤكدًا ان سكان الناصرة والمنطقة يستحقون هذه الغرف بهذا المستوى، وان المستشفى يعمل جاهدًا على تطوير الاقسام من أجل خدمة المجتمع.

اما رئيس بلدية الناصرة علي سلام قال:" مبروك للناصرة والوسط العربي، مستشفى الناصرة الانجليزي كما عودنا دائمًا يقوم بتقديم كل جديد من أجل خدمة المواطنين، أشكر مدير المستشفى والطاقم على عملهم في خدمة الناصرة واهلها".

وفي حديث لكل العرب مع مدير قسم النساء والولادة د.جيمي جدعون قال:"الافتتاح بشرى سارة لأهالي الناصرة والمنطقة، قسم النساء والولادة في مستشفى الناصرة من الاقسام الرائدة في الشمال من ناحية الخدمات الطبية، يهمنا جدًا امان الام والطفل، في الغرف الجديدة نقدم كل ما يلزم من أجل الشعور باجواء بيتية مميزة، كما لدينا غرف ولادة طبيعية ، نسبة الولادة الطبيعية لدينا الاعلى في المنطقة، ونسبة العمليات هي الاقل، هذا عمليًا هو الاساس بوجودنا هنا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة