السلطات المحلية

كفرقرع تشارك في مسابقة "القرية الجميلة"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لجنة الحكم في مؤسسة "اسرائيل الجميلة" تزور كفرقرع المشاركة في مسابقة "القرية الجميلة"

جاء في بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي، ما يلي:"عبر أعضاء لجنة الحكم في مؤسسة "إسرائيل الجميلة" عن اعجابهم الكبير في المشاريع ومستوى الخدمات التي يقوم بها مجلس محلي كفرقرع , لا سيما قضايا البيئة والنظافة , التربية والتعليم , والتعايش والسلام. وجاءت تصريحات الأعضاء في ختام الزيارة التي قاموا بها اليوم الاحد 28.11.2021 لبلدة كفرقرع المشاركة في مسابقة "القرية الجميلة". حيث هدفت الزيارة للاطلاع عن كثب حول مجمل المشاريع والخدمات والمؤسسات التي تتميز بها كفرقرع.".

وتابع البيان:"لجنة الحكم استهلت زيارتها لبلدة كفرقرع بجلسة عمل مع المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي قدم استعراضا شاملا لأعضاء لجنة الحكم حول مجمل المشاريع والمخططات والخدمات التي تتميز بها بلدة كفرقرع بما في ذلك نسبة المتعلمين والمؤسسات التعليمية التي تنفرد بلدة كفرقرع بها. بعدها اصطحب السيد غانم مصاروة مستشار رئيس المجلس أعضاء لجنة الحكم في زيارة ميدانية لمدرسة جسر على الوادي "العربية واليهودية" ومدرسة "الكيان" للتواصل والاتصال للتعليم ومركز أبحاث المثلث ، وعدد من الأماكن العامة والمشاريع بهدف اطلاع لجنة الحكم حول جودة هذه المؤسسات والخدمات التي تقدمها.".

وزاد البيان:"موطي طولدانو رئيس لجنة الحكم قال:"هذه اول زيارة لي لبلدة كفرقرع , حضرنا هنا لتقييم مدى اهتمام المجلس والمؤسسات بالحفاظ على البيئه والنظافه وجمال البلده, وتبين لنا بان بلدة كفرقرع بلدة جميلة ومدهشة, مستوى عال من التعاون مع البلاد المجاوره , وحسب الانطباع لما شاهدنا فعلى ما يبدو بان بلدة كفرقرع ستكون مرشحه قويه للفوز بشهادة "القرية الجميلة" من مؤسسة "إسرائيل الجميلة". حايه الوني وهي مديرة لواء نتانيا , شومرون والشارون , قالت:" انطباعاتنا إيجابية جدا من المشاريع والخدمات التي تتميز بها بلدة كفرقرع , خصوصا بما يتعلق بجودة البيئة ومستوى المعيشة , ونحن نشد على ايدي المجلس المحلي باستمرار هذه المشاريع". المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي , قال:"أنا مسرور جداً أننا نشارك في هذه الجائزة لأول مرة في تاريخ بلدة كفرقرع , وكل فخر من الانطباع الإيجابي الذي تلقاه أعضاء لجنة الحكم, الأمر الذي يعكس عمق التعاون المتبادل ما بين موظفي المجلس المحلي والمؤسسات والأهالي، وكلي أمل ان تفوز بلدة كفرقرع بهذه المسابقة التي بلا شك ستعيد بالفائدة على بلدة كفرقرع ومجلسها ومواطنيها". الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: