فنانين

منى زكي تخطف الأنظار بمهرجان القاهرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منى زكي تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي

خطفت الممثلة والنجمة المصرية منى زكي الأنظار بإطلالة أنيقة وساحرة على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 مساء الجمعة، على أن تستمر فعالياته حتى يوم 5 ديسمبر بمشاركة عدد أفلام وصل إلى 111 فيلم من 63 دولة مختلفة.

وبدت منى جميلة وأنيقة بفستان ستان باللون الأخضر واعتمدت تسريحة بسيطة ومكياجًا مميّزا أبرز ملامحها الناعمة.

وخلال الحفل، قدمت منى زكي جائزة إنجاز العمر التي تحمل اسم السيدة فاتن حمامة، إلى صديقها الفنان كريم عبد العزيز وخلال تقديم الجائزة له أعربت منى زكي عن قربها وصلة صداقتها المتينة مع كريم عبد العزيز قائلة: "أول مرة أقف على هذا المسرح ولا ينتابني أي خوف، أنا هنا لأقدم تكريم لصديق وفنان عرفناه من وهو صغير، مثل مع عمالقة عادل إمام وأحمد زكي والراحلة سعاد حسني".

وتابعت: قمر وزي السكر، تعالوا نشوف الفيلم دا ونعرف مين. وظهر على الشاشة الفنان كريم عبد العزيز. وعند ظهور كريم عبد العزيز على المسرح، تقدم بالشكر لأسرته وعلى رأسهم والده وأستاذه الفنان محمد عبدالعزيز، وزوجته التي شاركته 15 عاما، مؤكدة أن والدته كانت تنوي الحضور ولكن لظروف خاصة لم تتمكن من ذلك.

وقال كريم عبدالعزيز: "فرحتي لتكريمي من مهرجان بلدي، وأحد أهم مهرجانات المنطقة، وسعيد باسم سيدة الشاشة العربية المنحوت على الجائزة التي حصلت عليها".

وأوضح أن التكريم بمثابة شرف لأي فنان، متقدما بالشكر لتقديمه من قبل الفنانة الكبيرة منى زكي، قائلا: "مكنش ينفع حد يقدمني غير منى زكي"، لترد: "طبعا..أنت أخويا وأكتر حد بيدي طاقة إيجابية".

روى كريم عبدالعزيز أنه يجمعه صداقة عمرها 24 عاما مع الفنانة منى زكي منذ تصوير فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة".

إقرا ايضا في هذا السياق: