الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

حالة الطقس: أجواء معتدلة وارتفاع طفيف على درجات الحرارة - متى ستعود الأمطار؟

كل العرب
نُشر: 27/11/21 07:37,  حُتلن: 12:16

يكون الطقس اليوم السبت معتدلًا بوجه عام ويطرأ اليوم إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، ووفقًا للأرصاد الجوية فإنّه من غير المتوقع هطول أمطار في الأيام القريبة إلا أنّ الأجواء ستتغيّر منتصف الأسبوع المقبل لتصبح ماطرة وأكثر برودة.

هذا، وتكون درجات الحرارة اليوم أعلى من المعدلات السنوية العامة بنحة الدرجتين الى ثلاثة درجات مئوية، مع ساعات المساء يكون الطقس بارداً نسبياً ، الرياح تكون شرقية الى شمالية شرقية جافة خفيفة الى معتدلة السرعة.

صورة توضيحية

الأحد: يطرأ إرتفاع ملموس على الحرارة لتصبح اعلى من المعدلات السنوية بنحو الستة درجات وربما اكثر بقليل ، الأجواء ستكون خريفية معتدلة ودافئة جداً وكأننا في فصل الصيف المعتدل في المناطق الجبلية ويسود جو حار نسبي في المناطق السهلية وجو حار بشكل كبير في المناطق الغورية . وتغطي السماء كميات كبيرة من الغيوم غير الممطرة ليكون الجو غائمأ جزئيا الى غائم. مع ساعات المساء تنخفض الحرارة بينما يبقى الجو منعشاً وأقل برودة من كل الأبام السابقة الرياح تكون جنوبية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة .

الاثنين: يبقى الجو شديد الاعتدال والدفء والحرارة ستكون أعلى من المعدل السنوي بنحو السبعة درجات مئوية . وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب العالية والمتوسطة ويكون الطقس غائمأً جزئياً . الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى خفيفة السرعة.


الثلاثاء: يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجاات الحرارة ويكون الجو صيفي النكهة وحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الثمانية درجات مئوية مع كميات كبيرة من السحب غير الماطرة . مع ساعات المساء تنكسر الأجواء الشديدة الارتفاع ويصبح الجو بارداً نسبياً. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.


الأربعاء: يطرأ إنخفاض كبير على درجات الحرارة ليصبح الجو بارداً نسبياً الى بارد وتتأثر البلاد بحالة من الإضطرابات الجوية وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار في مناطق واسعة من البلاد وقد تكون غزيرة في بعض المناطق. مع ساعات المساء تنخفض الحرارة بشكل إضافي ليصبح الجو بارداً بشكل لافت خاصة في المناطق الجبلية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
245344.83
BTC
0.53
CNY