رياضة وشبابSports

منتخب اسرائيل للكراتيه في دبي ببطولة العالم للكراتيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منتخب اسرائيل للكراتيه في دبي ببطولة العالم للكراتيه الرسمية wkF

شارك منتخب اسرائيل للكراتيه نهاية هذا الاسبوع في دبي ببطولة العالم للكراتيه الرسمية wkF ومثل البلاد كل من رئيس البعثة سنسي جمال سعدى نائب رئيس اتحاد الكراتيه في البلاد والمدرب سنسي خليل عباس ممثلا للاتحاد الكراتيه والمسؤول عن تطوير العلاقات المشتركة بين الاتحادين الاماراتي والاسرائيلي ، وكذلك الحكام العالميين غدعون شوفا وبردرك روزوجورسكي ، ومدرب المنتخب يوئل بن هاروش وكل من الاعبين كورال عاموس وروتم عفروني وروني غختنبرغ وروم غايغي وكابتن المنتخب احمد ابو البصل.

ومن المعروف انه في هذه البطولة الرسمية يستطيع ان يشارك ويمثل الدولة فقط لاعبين التابعين لاتحاد الكراتيه الاسرائيلي ومن كادر المنتخب الاول للكراتيه في البلاد.

ما ميز هذه البطولة التنظيم والادارة من قبل الاتحاد الاماراتي والذي يرأسه الجنرال ناصر الرزوقي والذي يشغل ايضا منصب رئيس الاتحاد الاسيوي للكراتيه ونائب رئيس اتحاد الكراتيه العالمي.

وشارك في هذه البطوله 127 دولة من جميع انحاء العالم ، يوجد قسم من الدول لن تشارك او تبعث بمندوبين عنها بسبب جائحة الكرونا او لاسباب سياسية وكان من ابرز الدول المتغيبه الصين وايران. هذا واحتلت صدارة الترتيب المرتبة الاولى اليابان وفي المركز الثاني مصر والمركز الثالث اسبانيا ومن ثم ايطاليا وفرنسا. اما نتائج المنتخب الاسرائلي كانت متواضعة ولم يحالف اي لاعب في المنتخب الحصول على مداليه ولكن قسم منهم استطاع التقدم والفوز بعده مراحل . وجهه المنتخب الان التحضير لبطوله اوروبا للشبيبه في شهر شباط في تشكيا بالعاصمة براغ.

كلمات دلالية