شباب وصبايا

خلطات طبيعية لتفتيح بشرة اليدين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء: خلطات طبيعية لتفتيح بشرة اليدين

موقع العرب.كوم يقدّم لكم يا عزيزتي حواء اليوم مجموعة من الخلطات الطبيعية السهلة والسريعة التي تعمل على تفتيح بشرة اليدين، وستحصلين على نتائج مرضية وممتازة في حال المواظبة على تطبيقها بشكل يومي.. تابعي معنا:

صورة توضيحية

- اخلطي كمية متساوية من عصير البطاطا وعصير الليمون، وافركي بها يديكِ بشكل يومي على أن تتركي هذا الخليط على بشرتكِ لأطول فترة ممكنة للاستفادة من فوائده المنقّية والمفتّحة للبشرة.

- اخلطي كميّة مماثلة من عصير الليمون، وزيت الزيتون، والماء الفاتر. دلّكي يديكِ يومياً بهذا الخليط لبضع دقائق ثم امسحي الفائض عنها بواسطة منديل ورقي دون غسل اليدين للاستفادة من الفوائد المبيّضة والمغذية لهذا الخليط.

-امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع كمية مماثلة من الفازلين ومن ماء الورد. وطبّقي هذا الخليط على بشرة يديكِ للاستفادة من فوائد الليمون المفتحة، ومزايا الفازلين المرطّبة وخصائص ماء الورد المعطّرة والمهدّئة.

- اخلطي ملعقة كبيرة من السكر الأبيض الخشن، مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من كريم مرطّب. دلّكي بشرة يديكِ بهذا الخليط لمدة 10 دقائق قبل إزالة الفائض بمحرمة ورقيّة دون غسل اليدين للاستفادة قدر المستطاع من الفوائد المغذيّة والمرطبة لهذه الخلطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: