اسواق العربEconomy

مركنتيل يحصد المرتبة الأولى في مؤشّر الودّية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركنتيل يحصد المرتبة الأولى في مؤشّر الودّية للمصالح التجارية

حصل بنك مركنتيل على علامة 93 في مؤشر وديّة البنوك للمصالح الصغيرة والمتوسطة للنصف الأول من العام 2021. وتم إجراء الإستطلاع من قبل وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الإقتصاد والصناعة. ويهدف الإستطلاع الى تشجيع ورفع الوعي والمنافسة في مجال الإئتمان.

وقد تمّ الحصول على معطيات الإئتمان من تقارير البنوك وقطاع المصالح الصغيرة، بما في ذلك مصالح ذات دورة ماليّة سنويّة تصل حتى 50 مليون ش.ج. ويشار إلى أن بنك مركنتيل نجح في تحقيق علامة 93 هذا العام (مقارنة مع علامة 91 حصل عليها في العام الماضي)، ليتصدّر بذلك المرتبة الأولى.

مؤشر وديّة البنوك للمصالح الصغيرة والمتوسطة يعتمد على المعطيات المالية المنشورة بواسطة البنوك وعلى استطلاع رضا المصالح واستطلاع خاص برأي وموقف المصالح الذي تجريه وكالة المصالح في صفوف مستشارين ماليين يعملون في مساعدة المصالح الصغيرة والمتوسطة في الحصول على خدمات مختلفة من البنوك.

وعقّب شوكي بورشطاين، المدير العام لبنك مركنتيل، على هذا الإنجاز: "يعتبر بنك مركنتيل المصالح الصغيرة والمتوسطة جمهور هدف مركزيًا في نشاطه. يقدم بنك مركنتيل مرافقة شخصية ومهنية لزبائنه التجاريين في كافة أنحاء البلاد، ويحرص على أن يوفر لهم أفضل الوسائل والطرق لدعم وتطوير مصالحهم. كان بنك مركنتيل من الطلائعيين في العمل مع الصناديق لدعم المصالح الصغيرة في البلاد، وخلال أزمة الكورونا قدّم قروضًا تقدّر بحوالي 2 مليار شيكل لهذه المصالح".

كلمات دلالية