أخبارNews & Politics

اتهام رجل من المشهد بالتسبب بالموت بسبب الإهمال لشباب من كفركنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتهام رجل من المشهد بالتسبّب بالموت بسبب الإهمال لثلاثة شبّان من كفركنا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب المدعي العام جاء فيه ما يلي: "قدّم مكتب المدّعي العام لواء الشمال(جنائي) الى محكمة الصلح في الناصرة لائحة اتهام ضد رجل (46) عامًا من المشهد بتهمة التسبّب بالموت بسبب الإهمال لثلاثة شبّان من كفركنا وهم: فراس عواودة، أحمد عواودة ويوسف نعسة. كما وتمّ اتهام المدّعى عليه بالقيادة بتهوّر وإهمال مسبّبًا إصابات وأضرار فعلية وعرقلة سير العدالة والقيادة بسرعات تزيد عن السرعة المحدّدة".

الشباب الثلاثة رحمهم الله

وتابع البيان: "وكان المدّعى عليه يقود شاحنة ثقيلة بسرعة تزيد عن عشرين كم فوق الحدّ الأقصى للسّرعة المتاحة في ذلك الشارع والذي كان يشهد ازدحامًا مروريًا بسبب حادث طرق آخر وقع على ذات الشارع، وبدون فرملة على الإطلاق، اصطدم بسرعة تقارب 100 كم/ ساعة بعدّة مركبات كانت تقف في الازدحام المروري. وأسفر التصادم عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة سبعة آخرين".

واختتم البيان: "هذا وبدلًا من أن يقوم المدّعى عليه بمساعدة الجرحى والقتلى، قام المدّعى عليه بإزالة قرص التاكوغراف بالقوة من مكانه، تفتيته وإلقائه على أرضيّة الشاحنة. كل هذا بهدف تعطيل الإجراءات القانونية. هذا وطالبت النيابة العامّة بمنع المدّعى عليه من حيازة رخصة القيادة والحصول عليها حتى انتهاء الإجراءات القانونية الجارية ضدّه" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية