السلطات المحلية

رئيس بلدية عرابة يعقب بعد إصابة مديرة البخاري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس بلدية عرابة عقب إصابة مديرة البخاري: المنفذ انتظر أمام المدرسة وعندما ترجلت من سيارتها أطلق النار

أصيبت مديرة مدرسة البخاري الإعدادية صباح اليوم الاثنين بجراح وصفت بالمتوسطة جراء تعرضها لإطلاق نار أمام المدرسة عند الساعة السابعة صباحًا، وكان لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب حديث مع رئيس بلدية عرابة حول هذه الحادثة الخطيرة.

قال رئيس بلدية عرابة عمر نصار أنه: "الحادث وقع وقوع الصاعقة، ليس فقط على المدرسة إنّما على عموم المواطنين، فمن كان يظن ان حوادث إطلاق النار والجرائم المنتشرة تخص أفرادًا معيينين وعصابات معينة في مجتمعنا فهو واهم، لانه يبدو أنّه لا أحد منا محصن أمام هذه الظواهر وامام شلال الدم النازف، كل واحد ممكن ان يكون ضحية وهذا الشيء الصادم في هذا الحادث"

وتابع قائلًا: "كل واحد منا معرض أن يكون مكان مديرة المدرسة، وتشغل المديرة هذا المنصب منذ 15 عامًا، لم نسمع انّ لها أي اختلاف مع زملائها وأهالي الطلاب او غيرهم، على العكس هي مديرة ناجحة وتؤدي عملها بتفان وإخلاص".

واكمل قائلًا: "لا أحد يعرف حتى الآن الخلفية الحقيقية الدقيقة للحادث، كل ما نعرفه أنّ مطلق النار تربّص أمام المدرسة عند الساعة السابعة، ولم بكن هناك سوى الحارس وكل منهما كان يؤدي عمله وعندما ترجّلت من سيارتها أطلق المنفذ عليها النار ولاذ بالفرار والشرطة تسعى لاستقصاء أثره ونأمل أن يتم فك لغز هذه الجريمة".

رد وزارة التّربية على حادث اطلاق الرّصاص على مديرة المدرسة في عرّابة:وزارة التّربية تستنكر بشدّة محاولة المس بموظّفة جهاز التّربية ، الحديث عن تجاوز الخطوط الحمراء الأمر الّذي يقوّض ويشكّل خطرا على المؤسّسة الهامّة جدّا للطلاب ألا وهي المدرسة. الوزارة تناشد وتطالب الشّرطة بأن تقوم بكل ما يلزم للوصول الى الجناة واتّخاذ الاجراءات القانونيّة بحقّهم. في أعقاب هذا الحادث تقوم الوزارة بمرافقة مديرة المدرسة وتوفير الدّعم المطلوب واللازم والى جانب ذلك ، تقوم الوزارة بمرافقة الطلاب وطاقم المعلّمين من خلال الجهات المهنيّة المؤهّلة في قسم الخدمات النفسيّة والاستشاريّة" إلى هنا نصّ البيان .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرابة