رأي حرOpinions

حادثة دهس الطفل في كسيفة| بقلم: د. صالح نجيدات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حادثة دهس الطفل في كسيفة| بقلم: د. صالح نجيدات

في الاونة الاخيرة كثرت حوادث الطرق القاتلة عند شبابكم، فلا يمر أسبوع دون حادث قاتل وكذلك حوادث دهس الاطفال، فاليوم لقي طفل بعمر ثلاث سنوات حتفه نتيجة دهسه، في بلدة الكسيفة، لذا أرجو نشر الوعي بين الشباب والتقيد بقوانين السير، حوادث السير تتكرر ويلقى الشباب حتفهم وهذا شيء مؤلم ومؤسف للغاية.

كذلك اتوجه للاهل الحفاظ على اولادهم الصغار وابعادهم من اللعب في الشوارع، وإهمال الأولاد الصغار وتركهم دون رعاية يؤدي الى الكثير من الاصابات والحوادث القاتلة او ركوب الدراجات الهوائية بالشوارع وتركهم بدون مراقبة وعناية واهتمام، فواجب الاهل الحفاظ على سلامة أولادهم من التعرض للإصابات.

ارجو من أئمة المساجد تناول هذا الموضوع الهام في خطب الجمعة وبث الوعي بين المصلين، وكذلك اطلب من المدارس مشكورة تناول هذا الموضوع الهام جدا وتوعية الطلاب الحذر في الطرقات وتعليمهم كيفية اجتياز الشارع بأمان وسلام، وارجو من رؤساء السلطات المحلية في النقب وضع الإشارات الواضحة قبل ممرات المشاة والإشارات التحذيرية من وجود اولاد يعبرون الشارع , وبالذات بالقرب من المدارس لتقليص حالات الدهس بشكل كبير.

ارجو السلامة لاطفالنا وشبابنا من حوادث الطرق ومن كل شر، وأولادكم فلذات اكبادكم تمشي على الأرض. الدكتور صالح نجيدات - مدير جمعية الطور للحفاظ على حقوق الاطفال وسلامتهم.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كسيفة د.صالح نجيدات