الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

ليون يفتقد جهود بنزيمه لأسبوعين

العرب
نُشر: 29/11/08 15:35

* فريق ليون سيفتقد بطل الدوري الفرنسي هدافه الدولي كريم بنزيمه 15 يوماً


سيفتقد ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم السبعة الأخيرة هدافه الدولي كريم بنزيمه 15 يوماً بسبب إصابة في فخذه، حسب ما أعلن ناديه الخميس.
ويعاني بنزيمه الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري المحلي برصيد 9 أهداف، من أوجاع في فخذه منذ المباراة الودية التي خاضها في 19 الشهر الحالي مع منتخب بلاده ضد الأوروغواي (صفر- صفر)، وهو خضع للفحوصات التي أظهرت أنه يحتاج إلى الراحة حوالي أسبوعين.



وسيغيب بنزيمه بالتالي عن ليون في مباراتيه المقبلتين في الدوري المحلي، إضافة إلى عدم مشاركته في المواجهة القوية مع بايرن ميونيخ الألماني ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا في العاشر من الشهر المقبل.
وكان ليون ضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة الأوروبية الأم إلى جانب بايرن ميونيخ بعد فوز الأول على مضيفه فيورنتينا الإيطالي 2-1 والثاني على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني 3-صفر الثلاثاء، وستكون مباراة الجولة الأخيرة بالتالي لتحديد بطل المجموعة لأن الفريقين يتعادلان بعدد النقاط.
وسيزيد غياب بنزيمه من مشاكل مدربه كلود بوييل الذي يفتقد في مباراة نهاية الأسبوع الحالي أمام فالنسيان خدمات صانع ألعابه البرازيلي جونينيو للإيقاف بسبب طرده من مباراة المرحلة السابقة أمام باريس سان جرمان (صفر-1).

مقالات متعلقة

Got