الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

جلسة غاضبة في بلدية الطيبة لأصحاب المصالح المهددة بالإخلاء ومشادات كلامية.. الرئيس: نعمل على حل الأزمة

حسن شعلان
نُشر: 15/11/21 09:10,  حُتلن: 12:52

وصل العشرات من اصحاب المصالح فر الطيبة وقلنسوة صباح اليوم الى بلدية الطيبة واعربوا عن غضبهم الشديد جراء عدم التقدم في موضوع مخطط اخلاء مصالح وتغريماصحابها بمبالغ طائلة.


خلال الجلسة حصلت مشادت كلامية وقال اصحاب المصالح:" لن نقف مكتوفي الأيدي ونريد اثباتات واقعية تضمن عدم المس بالمصالح، واذا لم نلمس اي تغيير كما هو الحال فسوف يستمر نضالنا بشكل اقوى بكثير".
واضافوا:" لن نسمح بان يكون هناك اي اخلاءات، وعلى البلدية ان تعمل على ايجاد حلول سريعة، ولا يمكن ضمان بان لا تباشر لجنة التنظيم اللوائية في الرملة بعدم المباشرة في سياسة الإخلاء".
من جانبه قال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة:" يوم امس كنت في جلسة بلجنة التنظيم اللوائية وطالبتهم بان تكون هناك حلول جذرية، وانا شخصيا اريد بان نتقدم في هذا الموضوع. الحديث يدور عن مصالح سيارات الخردة التي طالبوا بان لا تكون في المكان، ونريد ان نواصى في هذه القضية مع طواقم المهندسين ولجنة المصالح كي نضع خطة امام لجنة التنظيم اللوائية. كنت قد ذكرت لكم بانه حتى تاريخ 14/11/2021 وهذا ما حصل واعدكم خلال عشرة ايام بان لا يصلكم اي انذارات اخرى. كما ولا بد من الإشارة انه لا يمكننا كبلدية ان نحول اماكن عامة لأي مصلحة مهما كانت، وساسعد في توفير كافة الغوراق مناجل اقامة مصالح في اماكن مسموحة". 

مقالات متعلقة