الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

حورة: 151 مليون شيكل ميزانية المجلس المحلّي لعام 2022

ياسر العقبي
نُشر: 14/11/21 19:36,  حُتلن: 20:22

 صادق المجلس المحلّي حورة في جلسته الأخيرة باجماع أعضائه الحاضرين (11 عضو) على ميزانية المجلس المحلّي للعام 2022، بمبلغ 151 مليون شيكل بزيادة قدرها 13 مليون شيكل. 

وتضمنت الجلسة توزيع الميزانية على أقسام المجلس المحلّيّ وفق خططٍ سنوية مُعدّة قدّمها مدراء الأقسام، تشمل احتياجات البلدة في كل قسم والمشاريع التي يسعون لتنفيذها في العام المقبل. 

وقد تم توزيع الميزانية على النحو التالي: 

قسم التربية والتعليم 93 مليون، قسم تحسين ملامح القرية والبيئة 5.7 مليون، قسم الرفاه الاجتماعي 21 مليون، قسم الثقافة 3 مليون. ومن ناحية أخرى تم توزيع باقي الميزانية على الأقسام المتبقية وفق رؤية ومصادقة المجلس المحلي حيث شملت الميزانية قسم الشباب، جودة البيئة، الصّحة، قسم الرقابة، الرياضة، التطوير، المساجد وغيرها من الأقسام.

رئيس المجلس المحلّي، حابس العطاونة، شكر أعضاء المجلس المحلي على ثقتهم برؤية المجلس في توزيع الميزانية وإقرارهم لها، ووعد أن يتم صرف جميع هذه الميزانيات العادية في مشاريع نافعة ومفيدة لحورة وأهلها, شاكرًا في الوقت نفسه أهالي حورة على مدى حرصهم والتزامهم وتعاونهم مع المجلس المحلّي "الذي بات يعمل على خدمة الجميع من خلال مشاريع ريادية لكل الأهل في حورة وضواحيها". 

مقالات متعلقة