جامعات / مدارسStudents

شفاعمرو: أسرة المدرسة الثانوية ب تكرّم الفوج الخمسين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شفاعمرو: أسرة المدرسة الثانوية ب تكرّم الفوج الخمسين من طلابها الذين لم يتخرّجوا بسبب كورونا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادرعن المدرسة الثانوية ب في شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "هذا الفوج المتميّز لم يتمّ تخريجهم كما اعتدنا لكلّ فوج، وذلك بسبب فترة الكورونا، ولكن إدارة المدرسة المتمثلة بمديرها المربي علي مقبل وطاقم الهيئة التدريسيّة لم يتنازلوا عن تكريمهم، لذلك قامت أسرة المدرسة بترتيب لقاء تكريميّ لفوج الخمسين الذين تميّزوا بتحصيل نسبة بجروت عالية 76.9% بالإضافة إلى التميّز بالبجروت التكنولوجيّ حيث حصل فرع الصحة على100% وفرع الإدارة والاقتصاد 100%".

وأضاف البيان: "هذا التكريم شمل فوج الخمسين حيث حضر كلّ طلاب الفوج، رغم توقيته المتأخر للتخريج الفعليّ، حيث استهل الحفل عزف للطالب هادي نمارنة وكلمة المدير المربيّ علي مقبل وكلمة الخريجين، بالإضافه إلى كلمة طبيبة الأسنان نيكول حاج التي تخرجت من مدرستنا فرع علوم الصحة الذي ساعدها في اختيار مجال الطبّ. وتمّ توزيع شهادات البجروت النظريّ والتكنولوجيّ للطلاب".

واختتم البيان: "تمّ تحضير البرنامج بمبادرة معلمي المدرسة وترتيب مركزة التربيّة الاجتماعيّة (أمل جروس) وبمساعدة طاقم المعلمين، حيث تمّ كذلك تكريم المدير على جهوده التي ساهمت برفع مستوى تحصيل المدرسة العلميّ بشكل مميّز على صعيد مدينة شفاعمرو" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية