أخبارNews & Politics

اندلاع حريق في سيارات وأحراش قرب جامعة حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلطة الإطفاء والإنقاذ: الحريق الذي اندلع بالسيارات قرب جامعة حيفا كان متعمدًا

وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "تعمل طواقم اطفاء وانقاذ على اخماد حريق شب في أربع سيارات ومناطق حرشية قربها في جبال الكرمل وتحديدا بالقرب من جامعة حيفا. تعمل طواقم الاطفاء والانقاذ على اخماد النيران ومنع امنشارها في ظل الاحوال الجوية الحارة والجافة والرياح القوية" إلى هنا نصّ البيان.

ولاحقًا أفاد الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ أنّه: "تمت السيطرة على الحريق الذي اندلع قرب جامعة حيفا وبقيت في المكان طواقم إطفاء وانقاذ تحسبا لاشتعال نقاط اخمدت فيها النيران بسبب احوال الطقس.يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق، وأشارت التحقيقات الاولية إلى أنّ الحريق في السيارات كان متعمدًا" إلى هنا نصّ البيان.

ووصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل جاء فيه ما يلي: "في اعقاب عمل افراد سلطة الاطفاء لاخماد الحريق الذي نشب في احراش الكرمل بالقرب من جامعة حيفا في المكان تم اغلاق الطريق من مفرق دينيا نحو الجامعة وايضا في الاتجاه المعاكس على الطريق رقم 672 من قرية عسفيا نحو جامعة حيفا. الشرطة تناشد جمهور السائقين اعتماد طرق بديلة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية