الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

هبوعيل كفر كنا يعود الى مسار الانتصارات على حساب أبناء زلفة

محاسن ناصر
نُشر: 05/11/21 20:06,  حُتلن: 20:58

بعد الخسارة الكبيرة الاسبوع الفائت للمتصدر عيروني طبريا، عاد فريق هبوعيل كفر كنا لمسار الانتصارات بفوزه البيتي على هبوعيل أبناء زلفة بالنتيجة 2-1 في المباراة التي أجريت على ملعب كفر كنا.

وسيطر الكناويون على مجريات المباراة في الشوط الأول، ووصلوا إلى عدة فرص للتسجيل، لكن أدهم شبلي وعزات خلايلة وايهم شحادة أهدروا الفرص المتاحة لهم، حتى جاءت الدقيقة الـ31 بها أفلح اللاعب صفوان الزعبي بزج الكرة في شباك زلفة من داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بهدف مستحق لكفر كنا مقابل لا شيء.

وكانت بداية الشوط الثاني من نصيب الكناويين وبها أرسل اللاعب محمد أبو رأس كرة طويلة جدا (دقيقة 49) وصلت الى رأس المهاجم ادهم شبلي الذي نطح الكرة إلى شباك زلفة معلنا مضاعفة النتيجة لـ 2-0 لصالح هبوعيل كفر كنا.

وبعد الهدف الثاني تراجع لاعبي كفر كنا الى الخلف متيحين الفرصة للاعبي زلفة العودة الى المباراة وبالفعل أفلح البديل جاي ليفنه من تقليص النتيجة بهدف جميل عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وقد حاول لاعبو زلفة ادراك التعادل بكل ثمن ووصلوا إلى فرص جدية لمعادلة النتيجة، الا ان الدفاع الكناوي أحبط كافة هذه المحاولات بقيادة الثنائي أيهم ابداح ورامي ميازنة، لتنتهي المباراة بفوز كناوي وثلاث نقاط حيوية للفريق.

مقالات متعلقة